تسريب 20 دقيقة من طور الزومبي للعبة Call of Duty: Vanguard..

بالطبع الكثير منا ينتظر تجربة طور الزومبي في لعبة Call of Duty: Vanguard والذي سيكون بمثابة التعاون الاول مع احد اجزاء السلسلة السابقة وهو Black Ops Cold War حسب تصريحات المطور.

الفيديو الذي ظهر على الانترنت مؤخرا ملتقط من شاشة اللعب لذلك قد تكون الجودة سيئة ولكنه كافي بان يعطينا نظرة ربما هي الاشمل حول الطور منذ الكشف عنه في وقت سابق من هذا العام.

لا نعلم كم من الوقت سيبقى هذا الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل ظاهر على الانترنت لان بكل تأكيد ستلاحقة اكتفجين وتقوم بازالته فور العثور عليه خاصة انه اصبح منتشر الان ويتداوله الكثير على منصات التواصل والمنتديات ولكن ربما تكون لديك فرصة لمشاهدته قبل ان يتم ازالته والتعرف اكثر على ما ينتظرك في Stalingrad و Shi No Numa حيث ستقاتل جيش Von List غير المنتظم على جميع الجبهات باستخدام مجموعة جديدة من القدرات.

https://youtu.be/qcb4NHOzg_s

تستمر هذه التجربة التعاونية وتتشارك مع قصة Dark Aether لخلق احداث مثيرة للغاية، كل ذلك مع ابتكار طريقة اللعب الأساسية التي يشتهر بها الطور الشهير.

حجم Call of Duty: Vanguard على جميع المنصات

  • بلايستيشن 5: حجم ملف التحميل 64.13 جيجا | حجم اللعبة بعد التثبيت 89.84 جيجا
  • بلايستيشن 4: حجم ملف التحميل 54.65 جيجا | حجم اللعبة بعد التثبيت 93.12 جيجا
  • اكسبوكس سيريس: حجم ملف التحميل 61 جيجا | حجم اللعبة بعد التثبيت 61 جيجا
  • اكسبوكس وان: حجم ملف التحميل 56.6 جيجا | حجم اللعبة بعد التثبيت 56.6 جيجا

لعبة Call of Duty: Vanguard ستصدر على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس وايضا اجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان بالاضافة الى الحاسب الشخصي يوم الجمعة القادم 5 نوفمبر الجاري بينما يمكنك تحميل اللعبة مسبقا على جميع المنصات الان استعداد للاطلاق نهاية هذا الاسبوع.

هل تعتقد انك ستقضي وقت ممتع مع طور الزومبي في Call of Duty: Vanguard؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button