شاهد كيف تبدو نسخة “ديميك” لعبة Bloodborne التي ستصدر العام القادم..

حسنا ربما يعد هذا الخبر جديد على اغلب اللاعببن خصوصا وانه ليس رسمي من شركة او استديو تطوير، ولكن الشخص الذي يعمل على نسخة “الديميك” من لعبة Bloodborne قد اعلن عن قرب انتهاءها وموعد اطلاقها تم الكشف عنه بجانب عرض جديد لأولئك الذين ينتظرونها على احر من الجمر فهل انتم مستعدون لخوض المغامرات مرة اخرى لكن بشكل العاب بلايستيشن 1..؟

الشخص الذي صمم نسخة الديميك من لعبة Bloodborne هي في الحقيقة فتاة اي انها لاعبة تعشق هذه اللعبة وقامت بتصميم هذه النسخة لتبدو كما وكأنها لعبة جهاز بلايستيشن 1 تعمل على اعدادات 32 Bit تخيل عزيزي اللاعب، ادناه يمكنكم مشاهدة احدى العروض الجديدة للنسخة وكيف تبدو كما وكأنها صدرت في جيل التسعينيات من خلال حساب المصممة على موقع تويتر.

اكدت المصممة ان لعبتها ستصدر في الواحد والثلاثين من شهر يناير (1) القادم والموافق للعام المقبل 2022 على الارجح لاجهزة الحاسب الشخصي ومنصة ستيم، وهذا العمل الرائع ليس هو الاول من نوعه فقد شهدت نسخ الريميك شعبية كبيرة بين اللاعبين خلال الاعوام الماضية ورأيناها على العديد من العناوين المشهورة.

على الجهة الاخرى، ما زالت اشاعات وجود جزء ثاني من لعبة From Software الافضل والأشهر تحت التطوير جارية حتى الان ولكن لا اخبار رسمية بعد للاسف، ما هو رأيكم بنسخة الديميك هذه من اللعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى