شاهد كيف تبدو لعبة Battlefield 2042 مع تقنية تتبع الاشعة و Nvidia Reflex..

اتحدت شركة EA مع شركة Nividia لاطلاق لعبة Battlefield 2042 بأبهى صورها على منصة الحاسب الشخصي وبناء عليه اطلقت الشركة فيديو جديد تستعرض فيه اللعبة مع تقنيات مميزة مثل تتبع الاشعة Ray Tracing وتقنية DLSS والمزيد والذي يمكنكم مشاهدته في الفيديو بالاسفل.

عقدت شركة Nividia شراكة مع EA لتقديم مزايا حصرية لمالكي بطاقات الحاسب الشخصي لالعاب الفيديو، بما في ذلك Nvidia Reflex وهي ميزة جديدة مصممة لتقليل زمن انتقال العرض وجعل الفأرة تصوب بشكل افضل، سيحصل لاعبوا الحاسب  الشخصي على تجربة Battlefield 2042 لا مثيل لها، لأن الحاسب الشخصي يسمح لك بالاستمتاع بمستويات أعلى من التفاصيل، ومعدلات إطارات غير محددة ولعب محسن من خلال معدل التحديث المتغير لشاشات G-SYNC، وأجهزة التلفاز والشاشات كما هو موضح في الفيديو اعلاه.

تعد الرسومات الموجودة على جهاز الحاسب الشخصي من المستوى التالي مع انسداد محيط بتتبع الأشعة وقد خصصت الاجهزة التي تستند إلى GeForce RTX نوى RTX لتقديم أداء ممتاز لتتبع الأشعة، الشهر الماضي تم وضع تفاصيل طور Hazard Zone الجديد في اللعبة رسميا، هذا ووعدت DICE اللاعبين بأن المميزات التي كانت مفقودة في النسخة التجريبية ستكون متواجدة في النسخة النهائية من اللعبة.

ستدعم اللعبة في طور اللعب الجماعي ما يقارب 128 لاعب على اجهزة الجيل الحالي الجديد بينما لاجهزة الجيل الماضي سيكون عدد اللاعبين المدعوم هو 64 لاعبا بخرائط ذات أحجام  مخفضة، اما اخيرا بالنسبة لموعد الاطلاق سيكون في 19 نوفمبر (11) الحالي، ما هو رأيكم بالفيديو وتقنياته..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button