لعبة Banishers: Ghosts of New Eden تحصل على عرض جديد وتاريخ إصدار

تم الإعلان عن لعبة تقمص الأدوار Banishers: Ghosts of New Eden في يونيو 2022 خلال حدث Summer Game Fest. اللعبة من تطوير استوديو DON’T NOD، وهو مطور معروف بسلسلة Life is Strange.

تدور أحداث اللعبة في عالم ما بعد نهاية العالم اجتاحته الأشباح، ويتعين على اللاعبين محاربة هذه الأشباح من أجل حماية البشرية، وفي عالم ما بعد نهاية العالم سيلعب اللاعبون دور Antea Duarte و Red mac Raith، وهما عبارة عن طاردتان للأشباح تعاهدتا على حماية البشر من تهديد الأشباح، حيث تصطاد وتقاتل الرعب الخارق لتغيير مصير مأساوي.

ذكر المطور عب صفحة اللعبة على يوتيوب أن اختيارات اللاعبين ستؤثر بشكل مباشر على أحداث القصة ونهايتها، بل سيكون هناك قرارات صعبة في طريق مغامرتك وأنت ستقرر مصير سكان New Eden ، سواء كانوا أشخاصًا أحياء أو أرواحًا تائهة، وهو الأمر الذي سيؤثر بشكل كبير على أحداث القصة، بالإضافة الى التحديات التي ستواجهها.

قبل قليل صدر عرض قصير للعبة عبارة عن مقطع دعائي يعطي لمحة عن قصة اللعبة وطريقة اللعب، حيث تم الإعلان عن موعد صدورها المقرر في 7 نوفمبر 2023 على المنصات المنزلية Xbox Series X | S و PS5 وكذلك الكمبيوتر الشخصي، حيث لا يزال هناك وقت من أجل الطلب المسبق لنسخة المجمعين Banishers: Ghosts of New Eden.

هل أنتم متحمسين لهذا العنوان الجديد؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button