تسريبات الفصل الثالث للعبة Fortnite بدأت بالظهور، الجزيرة ستنقلب راساً على عقب..

مع اقتراب انتهاء الموسم الثامن للعبة Fortnite، ظهرت العديد من التسريبات تشير الى أن الموسم الحالي الثامن سيكون الأخير من الفصل الثاني، حيث حقق الموسم الأخير نجاحًا هائلاً بين اللاعبين، ونتيجة لذلك ارتفعت التوقعات للمواسم والفصول القادمة كذلك، مع وجود مؤشرات أخرى تشير الى أننا ستكون على موعد مع قدوم الفصل الثالث الذي سيجلب معه تغييرات هامة هي الأكبر في تاريخ اللعبة.

Epic Games قامت بإطالة عمر الفصل الثاني لأكبر وقت ممكن، لذلك فهي الآن تحضر لأكبر نقلة في تاريخ اللعبة عن طريق الإعلان عن الفصل الثالث، وذلك بعد أكثر من عامين وأحداث الفصل الثاني ما تزال قائمة بمواسمها الى يومنا هذا وبمعدل 747 يومًا منذ انطلاقها، حيث أصبح يعتقد الكثير من المطلعين أن الجزيرة الحالية التي لطالما اعتدنا اللعب فيها ستمحى بشكل كامل بسبب Cube Queen وأتباعها.

وبالتزامن مع افتتاح القبو على الخريطة، لم يعد هناك أي أسرار متبقية لكشفها على الخريطة في الفصل الثاني، حيث من المحتمل أن يكون حدث Cube Queen هو الحدث الأساسي الذي سيقوم بقلب الخريطة رأساً على عقب، وسيدمر الجزيرة بشكل كامل، ومن المحتمل أن يكون حدث Cube هو حجر الأساس للفصل الثالث، ومن الممكن أن يتم اكمال الفصل الثاني بموسم تاسع جديد.

وبما أن هذا الموسم على وشك الانتهاء، أشارت تسريب جديد من مصدر معروف على اطلاعه بما هو قادم مستقبلا في لعبة فورتنايت، والذي أكد فيه صحة ما تم ذكره بالأعلى، حيث جاء فيها أن الخريطة سيتم إعادة تصميمها بشكل كامل، وقد يكون لحدث Cube Queen دورًا هاماً في الكشف عن موقع The Seven.

حدث Cube Queen سيكون له دور كبير في أحداث لعبة Fortnite المقبلة، وهو الحدث الأساسي في الفصل الثالث، مع وجود مركبات عبارة عن دراجات لاول مرة في اللعبة، وميكانيكية الانزلاق التي تحدثت عنها بعض التسريبات وأسلحة جديدة، وسيكون هناك تعاون مع شخصية الرجل العنكبوت Spider Man، وأخيراً يكون الحدث القادم في فصل الشتاء.

المسرب أشار الى أنه من الممكن أن تبدأ أحداث الفصل الجديد في الفترة ما بين الثالث والخامس من شهر ديسمبر نهاية هذا العام 2021، ولكن دون التأكيد على قيام Epic بإلغاء الموسم التاسع، ولو قمنا بإتباع الجدول الزمني سيكون من الطبيعي صدور الفصل الثالث في شهر مايو أو يونيو من عام 2022.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى