يبدو أنّ لعبة GTA: San Andreas VR قادمة من مطوري LA Noire VR..

مؤخراً فاجئتنا روكستار بإعلانها خلال حدث Facebook Connect عن لعبة GTA: San Andreas VR التي ستأخذنا مرةً أُخرى إلى المدينة المحبوبة ولكن هذه المرة سنرى العالم من عيون سي جي. لم نحصل على الكثير من التفاصيل حولها غير أنها ما زالت في مراحل مُبكّرة بالتطوير وأنها قادمة حصرياً على جهاز كويست 2 ولكن يبدو أننا علمنا من يعمل عليها.

موقع Upload VR المختص في الواقع الافتراضي رصد أنّ استديو Video Games Deluxe الاسترالي هو من يعمل على اللعبة على منشور على حسابهم على لينكدإين. لم يصرح الاستديو أنه بالتأكيد يعمل عليها ولكن في منشوره قكتب الاستديو:

كما أُعلن عنه خلال حدث Facebook Connect، نحن نعمل على جلب واحدة من أفضل الألعاب المحبوبة للواقع الافتراضي. نحن نوظف أيضاً بشكل كبير لهذا المشروع ولغيره.

لا نعلم ما إن كان استديو Video Games Deluxe هو الاستديو الوحيد الذي يعمل على GTA: San Andreas VR ولكن هذا التصريح يشير إلى أنه المسؤول عنها. في حال لم تسمع بها سابقاً، عَمِلَ الاستديو الأسترالي على لعبة L.A. Noire: The VR Case Files التي هي أيضاً ملك لشركة روكستار، والتي صدرت على الحاسب أولاً وعلى PSVR بعد عدة أشهر.

هل أنتم متحمسون لتجربة GTA: San Andreas؟ ما رأيكم في لعبة LA Noire VR، هل أعجبتكم؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى