مخرج فيلم Ghost of Tsushima يشعر بالثقة بعد نجاح مسلسل TLOU..

عبر مخرج فيلم Ghost of Tsushima عن سعادته بنجاح مسلسل The Last of Us. حيث ذكر أن ثقته الآن قد ارتفعت بشأن اقتباس الألعاب وتحويلها إلى أفلام بعد نجاح المسلسل.

لعدة سنوات متتالية، كان اقتباس الألعاب وتحويلها إلى أفلام أو مسلسلات يبوء بالفشل حتى تحول الأمر إلى ما يشبه اللعنة. لكن مسلسل The Last of Us الأخير كسر هذه اللعنة أخيرًا وحقق أرقامًا ونتائج قياسية. هذا الأمر أيضًا سيقوم بتشجيع القائمين على الأعمال الأخرى ويمنحهم الثقة اللازمة للمتابعة مثلما صرح مخرج فيلم Ghost of Tsushima القادم.

لتجنب فشل أي منتج مقتبس من حصريات بلايستيشن، قامت سوني بافتتاح قسم وأستديو خاص بالعمل على أفلام ألعابها. هذا الأمر ساهم بشكل كبير في نجاح ألعابها التي تحولت إلى منتج سينمائي بالإضافة إلى مشاركة العاملين على هذه الألعاب في تصوير وإنتاج الأفلام.

من بين الأعمال القادمة والحصرية لسوني ستكون فيلم Ghost of Tsushima المقتبس عن حصريتها. حيث سيعمل عليه مخرج فيلم John Wick المعروف Chad Stahelski. في إحدى مقابلاته التي قام بها مؤخرًا قال هذا الأخير ما يلي:

آمل أن يسلط The Last of Us مزيدًا من الضوء على الأعمال السينمائية القادمة لألعاب الفيديو. أعمل حاليًا Rainbow Six و Ghost of Tsushima، كلاهما مشروعان رائعان أتمنى حقًا أن يؤتيان ثمارهما. لكن Ghost لديها قصة مذهلة. إنه فيلم ضد الساموراي samurai ويحتوي على موضوعات رائعة.

لدينا الكثير من الاهتمام بهذا الأمر الآن لأن Last of Us دفعت بالأعمال السينمائية إلى أقصى حد. نعم، لقد تم رفع لعنة لعبة فيديو التي تتحول إلى فيلم نوعًا ما. عليك فقط منح العمل الحب و الانتباه. 

الفيلم لا يزال قيد العنف ولم تعلن سوني بعد عن موعد صدوره. هل تعتقدون أنه سينجح؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button