خدمة Netflix Games تصل اليوم الى أجهزة أندرويد، اليك قائمة الالعاب المتاحة..

نيتفليكس هي العملاقة في صناعة السنيما والتلفاز ولكنها تريد مقعداً على طاولة صناعة الألعاب أيضاً التي تعتبر أقوى صناعة في العالم خاصةً في السنين القليلة الأخيرة، بعد مشاركتها للعديد من التفاصيل حول خطتها، قررت الشركة إطلاق خدمة ألعابها الجديد Netflix Games اليوم على أجهزة أندرويد.

في مساء البارحة، أعلنت نيتفليكس رسمياً عن خدمة الألعاب الخاصة بها والتي ستكون تحت راية Netflix Games. كما علمنا سابقاً، هذه الخدمة ستكون مضمنة باشتراكك للمنصة الرئيسية، أيّ لن تحتاج إلى الاشتراك بها. علاوة على ذلك، لا يوجد أيّ مبالغ إضافية على الاشتراك ولن يكون هناك إعلانات أو أيّ عناصر قابلة للشراء داخل هذه الألعاب. أكدت الشركة أيضاً أنه يمكن للمستخدمين لعب الألعاب على أكثر من جهاز بذات الوقت، ولكن هناك حد يختلف على الباقة التي أنت مشترك بها.

بدأت الخدمة بالتوفر اليوم على أجهزة أندرويد حول العالم، بينما مستخدمي iOS يجب عليهم الانتظار لوقتٍ لاحق. حالياً يوجد خمسة ألعاب فقط وهي:

العاب Netflix Games المتاحة

  • Stranger Things: 1984
  • Stranger Things 3: The Game
  • Shooting Hoops
  • Card Blast
  • Teeter Up

في حال الألعاب لا تتطلب اتصالاً بالانترنت، ستسمح لك نيتفليكس من لعبها دون وجود أيّ اتصال، وهذا أمرٌ جيد. بالطبع لدى الشركة عدة حطط بالتوسع وزيادة التنوع في مكتبتها سواء للاعبين المخضرمين والغير مخضرمين أيضاً.

صرّحت الشركة سابقاً أنّ صناعة الألعاب تملك إمكانات عالية جداً وشهدنا استثمارها بالقطاع حيثُ استحوذت مؤخراً على استديو Night School المُطور لسلسلة Oxenfree الرائعة وأخبرتنا أنها ستستحوذ على المزيد في الأيام القادمة. الخطة الرئيسية ستكون إطلاق الألعاب أولاً على الهواتف المحمولة ومن ثم على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية.

ما رأيكم في Netflix Games؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى