الاخباربلايستيشن 4

هل ستأتي خدمة VRChat الى البلايستيشن 4 في هذا العام 2020..؟

كان لمنصات اللعب الافتراضية VR نصيب جيد من النمو الكبير الذي شهدة عالم العاب الفيديو خلال العام المنتهي 2019 و هذا بحد ذاته يدفع الكثير للاستثمار في هذا المجال و تقديم العاب و خدمات يمكن لمالكي هذه المنصات ان يستمتعوا بها من بينها خدمة VRChat الافتراضية.

خدمة VRChat هي عبارة عن منصة تمكن اللاعب من بناء شخصية “A vatar” خاص به و يمكنه من خلاله التفاعل مع اشخاص اخرين من خلال عالم ثلاثي الابعاد يمكنه عبر استخدام A vatar بتعابير كاملة لبدء حوارات و مناقشات مع الاصدقاء بشيء مشابه لفكرة Second Life و خدمة Home على البلايستيشن 3 التي تم انهائها قبل عدة سنوات لكن الاختلاف هنا انه سيتوجب عليك استخدامها من خلال نظارات الواقع الافتراضي.

الخدمة متوفر على نظارات Oculus Rift و Oculus Quest و HTC Vive و Windows Mixed Reality و كذلك نظارات Valve Index و لكنها لم تصل حتى الان الى نظارات البلايستيشن VR على البلايستيشن 4 فهل سنرها قريبا عليها؟

هذا السؤال اجاب عنه حساب المنصة الرسمي على تويتر الذي نشر تغريدة كرد على استفسارات المتابعين اكدوا من خلالها ان خطة جلب خدمة VRChat الى البلايستيشن VR موجودة حيث جاء في التغريدة:

نحن نضع في عين الاعتبار الوصول الى نظارات البلايسيتشن VR في المستقبل بجانب مع منصات أخرى..

لم يتم وضع تاريخ محدد او حتى اطار زمني لذلك و لكن مع استعدادات سوني لاطلاق البلايستيشن 5 نهاية هذا العام فنعتقد ان الاعلان عن وصول الخدمة الى نظارات البلايستيشن VR لن يكون بعيدا.

هل تعتقد ان قدوم خدمة VRChat الى نظارات سوني للواقع الافتراضي على البلايستيشن 4 سيكون لها تأثير ايجابي و ستساهم في فتح افاق جديدة لفكرة التفاعل الافتراضي في عالم ثلاثي الابعاد و التي فشلت افكاره مشابه لها في السابق؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock