إليك حجم ألعاب GTA: The Trilogy الثلاثة على بلايستيشن 5!

أسبوع واحد فقط يفصلنا عن موعد إطلاق GTA: The Trilogy – The Definitive Edition على مختلف المنصات. مع اقترابنا من موعد الإصدار، حصلنا على العديد من التفاصيل حول الثلاثية واليوم تمكنا من معرفة حجم الألعاب الثلاثة المضمنة من الحزمة بفضل حساب PlayStation Size على تويتر.

وفقاً للحساب الذي يعتبر مصدراً موثوقاً، حجم لعبة Grand Theft Auto III – The Definitive Edition هو 5.293 غيغابايت، بينما الجزء التالي هو Grand Theft Auto: Vice City – The Definitive Edition الذي سيتوفر بحجم 10.768 غيغابايت، وأخيراً حجم Grand Theft Auto: San Andreas – The Definitive Edition هو 22.679 غيغابايت.

للمقارنة، على اكسبوكس، حجم لعبة GTA III هو 8 غيغابايت بينما حجم Vice City هو 14 غيغابايت وأخيراً حجم San Andreas هو 27 غيغابايت — أيّ أقل من المنصة المنافسة. ستتوفر ألعاب GTA: The Trilogy في الحادي عشر من نوفمبر، ولكن يمكنك تحميلها مسبقاً في التاسع من نوفمبر حتى تستطيع لعبها عندما تفتح أبوابها على الفور.

احجام  العاب GTA: The Trilogy منفصلة

  • GTA III – The Definitive Edition حجم 5.293 غيغابايت
  • GTA: Vice City – The Definitive Edition حجم 10.768 غيغابايت
  • GTA: San Andreas – The Definitive Edition حجم 22.679 غيغابايت

ستصدر GTA: The Trilogy على الحاسب الشخصي بجانب بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس وبلايسيتشن 4 واكسبوكس وان ونينتندو سويتش في الحادي عشر من نوفمبر، وستتبعها نسخة للهواتف المحمولة العام المقبل. يمكنك الإطلاع على المواصفات المطلوبة لتشغيلها على الحاسب عبر الضغط هنا وعلى مقارنة برسومات النسخة الأصلية والمُحسّنة من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم بأحجام الألعاب الثلاثة المرتقبة على بلايستيشن 5؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button