يبدو أن Death Stranding 2 تقترب من خط نهاية عملية التطوير

لعبة Death Stranding 2: On the Beach هي واحدة من العناوين الواعدة للغاية والمفترض صدورها خلال العام المقبل. وعلى الرغم من وجود وقت لا بأس به حتى العام المقبل لينتهي المشروع، يبدو أن المشروع يبدأ في الدخول لمراحل أكثر مما توقعنا.

بحسب قائمة توظيف لإستوديو Kojima Productions، فقد أشار الإستوديو باحدى قوائم التوظيف أن المشروع وصل إلى مراحله الأخيرة من عملية التطوير، وبما أن Death Stranding 2 هي أقرب مشروع من كوجيما سينطلق حاليًا، فمن المفترض أن اللعبة قد وصلت إلى هذه المرحلة النهائية من عملية التطوير.

على أي حال استوديو كوجيما معروف بإلتزامه الشديد تجاه مواعيد إصداره وإنهاء مشاريعه بفترة جيدة قبل الإطلاق. وقد ذكر “كوجيما” من قبل أن اللعبة حققت إنجازًا ضخمًا للغاية في التطوير وهذا كان واضحًا في عرض Death Stranding 2 الأخير.

يواجه سام خلال رحلته العديد من التحديات، مثل تضاريس الأرض القاسية والمخلوقات الخطيرة، بالإضافة إلى “المطر الزمني” الذي يسرع شيخوخة أو عمر أي شيء يمسه، ويعتمد سام على مهاراته في التسلل والقتال، بالإضافة إلى معداته المتطورةللبقاء على قيد الحياة وإنجاز مهمته.

أشار كوجيما أن أن أحداث اللعبة لن تكون في القارة الأمريكية الشمالية كما كانت في الجزء الأول، وليست في المكسيك، ولكنه أشار الى هذه المرة الى قارة مختلفة، حيث سيذهب سام  إلى هناك لتوصيل شبكة Chiral، ولأنها ستكون قارة مختلفة، فيمكن اعتبار ذلك بمثابة غزو وستقوم جهة خاصة بإنشاء البنية التحتية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button