الكشف عن تفاصيل شخصية Lawan التي ستتواجد في لعبة Dying Light 2..

التفاصيل اتت من قبل ممثلة الشخصية..

يستمر فريق Techland المطور للعبة Dying Light 2 بالترويج لها كما وعد اللاعبين من خلال اطلاق سلسلة من الفيديوهات التي تكشف في كل مرة عن معلومات جديدة تتعلق بيئية اللعبة واسلوب اللعب والقصة وشخصياتها، اليوم تم اطلاق فيديو جديد يتحدث عن شخصية غامضة ظهرت في احدى عروض اللعبة تدعى Lawan وادناه سنشارككم بتفاصيلها.

قدمت الممثلة روزاريو داوسون مجموعة من التفاصيل حول شخصيتها Lawan في لعبة Dying Light 2، كجزء من سلسلة Dying 2 Know المستمرة لمقاطع الفيديو من وراء الكواليس التي نظمها الفريق ضمن حملة الترويج للعبة، انضم إلى داوسون في الفيديو المصمم الرئيسي في الاستديو  حيث يناقش الاثنين الإلهام والدوافع وراء الشخصية المنشودة، بالإضافة إلى علاقتها مع Aiden Caldwell بطل القصة الرئيسي في الجزء القادم.

الشخصية حسب ما ذكر في الفيديو الذي تشاهدونه اعلاه ستكون قوية للغاية استلهمتها من عالم اللعبة الذي اصبح صعب ومؤثر ولا يصلح الا لمن يمتلكون عناصر القوة والنجاة في هذا العالم المظلم، ستمتلك الشخصية بعض الاهداف التي سيتمكن اللاعب من تحقيقها لها داخل اللعبة، مؤدية الشخصية كما قال المصمم مناسبة لها لان الاثنتين تتشاركان اسلوب الحياة ذاته لذلك استديو Techland كما صرح محظوظ في ايجاده من يجسد شخصية بطريقة مثالية.

تقول الممثلة ان لدى للاعب الخيار في ان يجعل شخصية Lawan ضعيفة او قوية مع ذكرها ان كل قرار سيتخذه اللاعب ستكون له عواقب معينة تؤثر بشكل كبير على مجريات واحداث اللعبة القادمة في الرابع والعشرين من شهر فبراير (2) القادم للعام المقبل على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

اخيرا، اكد الفريق بأن Dying Light 2: Stay Human ستحتوي ايضا على طور لعب اونلاين لكنه لن يؤثر على اللعب الفردي بل سيكون مميز بأفكار متنوعة، هل انتم متحمسون لتجربة اللعبة التي طال انتظارها وتأجلت اكثر من مرة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى