شاهد كيف ستبدو مدينة Jackson في مسلسل The Last Of Us القادم..

كما تعلمون مسلسل The Last Of Us القادم من شركة HBO سيقتبس السلسلة ذاتها حيث اننا شاهدنا عدة صور مثيرة تعود لمشاهد معينة من داخل المسلسل تثبت انه بالفعل سيقتبس الكثير حتى وصل به الحال الى اقتباس مدينة Jackson في اللعبة واليوم يبدو اننا حصلنا على اول صورة للمدينة قبل تحويلها الى شكلها الذي عرفناه في اللعبة.

احدى اروع المدن في سلسلة The Last Of Us كانت مدينة Jackson، وهي كما تعلمون تلك المدينة التي يكسوها الثلج و نجدها كمخيم في الجزء الاول من اللعبة ومن ثم تصبح نقطة الانطلاقة في الجزء الثاني، ادناه سنكشف لكن  عن اول الصور للمدينة المشابهة لتلك الموجوده في اللعبة ومركزها ولاية Cammore في كندا كما تشاهدون ادناه من خلال احدى الحسابات على موقع تويتر..

لاحظوا الشبه متابعينا بين المدينتين ويبدو ان نيل دروكمان مخرج السلسلة والمخرج المساعد في المسلسل فد نجح في اختيار المدينة التي ستقتبس مدينة جاكسون في المسلسل القادم، لم يتبق لديهم الان سوى تغطيتها بالثلج وجعلها مليئة بالخراب وشبه مهجورة وبعدها لن تصدقوا بأنها ليست نفس المدينة.

الاسبوع الماضي تسربت بعض الصور لفطريات Cordyceps المسببة لكل ما هو موجود في بيئة اللعبة والمسلسل وقد نجح الفريق بالفعل في جعل هذه الفطريات تتحول الى حقيقة ولم يتبق الان سوى الكشف عن اول عدو وكيف سيبدو شكله في المسلسل سواء كان من نوع Runner او كليكر.

يذكر ان اولى المسلسل ستنطلق اولى حلقاته في الربع الاول من العام القادم فما هو رأيكم بالمدينة التي ستمثل مدينة جاكسون، هل ترون الشبه بين المدينتين..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى