يبدو أن توسعة Shattered Space الخاصة بلعبة Starfield سيتم الكشف عنها قريبًا

عندما تم إطلاق لعبة Starfield العام الماضي، بدأ اللاعبون يتوافدون إليها من كل صوب ومكان، ولكن مع الدخول أكثر في العام الحالي انخفض عدد اللاعبين بشكل ملحوظ، وهذا قد يؤدي إلى إصدار توسعة Shattered Space الخاصة بها في وقت مبكر.

لعبة Starfield كانت أضخم مشروع عملت عليه شركة Bethesda، حيث احتوت على 1000 كوكب معظمها قابل للإستكشاف وأسلوب اللعب كان يسمح للاعب بالطيران باستخدام المركبات المختلفة التي تستقبل مئات الخصائص المتنوعة في التخصيص.

الآن وبعد قرابة 6 شهور من إطلاق اللعبة، يبدو أننا سنحصل على توسعة Shattered Space في وقت مبكر مختلف عن ما كان مخطط له، فوفقًا لتلميح رصده موقع SteamDB فقد تم إضافة تطبيق غير معروف إلى قاعدة المحتويات القابلة للتنزيل DLC الخاصة باللعبة.

يعتقد مجتمع اللاعبين أن تحديث البيانات هناك يشير إلى شيء ما قادم قريبًا، خصوصًا وأن الآلية المتبعة لجميع ألعاب الشركة في إضافة المحتويات القابلة للتنزيل هي ذاتها، فهل نرى Shattered Space قريبًا؟

يذكر أن أصحاب النسخة الأعلى من اللعبة يمكنهم الولوج إلى الإضافة عندما تتاح، بينما أصحاب النسخة العادية سيتوجب عليهم شراؤها بشكل منفصل، حيث لا توجد اية معلومات في الوقت الحالي عن سعرها أو حتى موعد توفرها.

في الأشهر القادمة ستقدم Bethesda مجموعة Creation Kit المعدلين، والتي ستسمح لهم بإضافة تعديلات الخاصة بهم إلى اللعبة، وبما أنها إضافة ستكون متأخرة الا أنها ستساهم بإعادة اللاعبين إلى اللعبة بكل تأكيد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button