جينكس من League of Legends تنضم إلى Fortnite!

عندما نتحدث عن الألعاب الجماعية، لا بد أن نذكر كل من League of Legends و Fortnite حيثُ كلاهما يعتبران من أشهر الألعاب الجماعية على الإطلاق خاصةً على الحاسب الشخصي! اليوم بشكل مفاجئ، أعلنت شركة Riot Games عن تعاونها مع Epic Games لجلب إحدى أشهر شخصيات الـ MOBA على الإطلاق.

اليوم عبر مدونة اللعبة الرسمية، أعلنت شركة شركة Epic Games أنّ عاشقة التفجير وحبيبة الجماهير “جينكس” من League of Legends ستنضم إلى لعبة Fortnite للاحتفال بإطلاق سلسلة الرسوم المتحركة آركين التي ستتوفر في السادس من نوفمبر على نيتفليكس.

ستتوفر شخصية جينكس بدءاً من الخامس من نوفمبر الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية. بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الذي يستعرض لكم الشخصية والمحتوى الجديد.

ليست مظهر جينكس فحسب

زيّ آركين جينكس سيكون في متجر العناصر بالإضافة إلى العناصر الإضافية من آركين: مجموعة League of Legends. “احصل على بعض المرح” بزينة ظهر قرد أحلام جينكس، وابنِ من فائض أجزاء بو بو والتقط فأس بو بو الساحق. و”تظاهر بأن Pitlover ساحة لعبكمع أغنية الردهة (موسيقى آلية) Playground (من موسيقى آركين التصويرية الأصلية).

سيمتلك اللاعبون خيار شراء الزيّ وزينة الظهر والفأس وأغنية الردهة في حزمة آركين جينكس، التي تتضمن بالإضافة إلى ذلك بخاخ جينكسد وعِث فسادًا وشاشات تحميل عثرت عليك!

Fortnite Jinxed Spray

شاشة تحميل عيث الفساد:

Fortnite Wreaking Havoc Loading Screen

شاشة تحميل عثرت عليك!:

Fortnite Katchoo! Loading Screen

ما رأيك في تعاون League of Legends و Fortnite هذا؟ هل أنت متشوق لإحداث الفوضى على الجزيرة؟ أخبرنا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى