لعبة Silent Hill 2 Remake لن تدعم اللغة العربية

مع الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Silent Hill 2 Remake بدأ مجتمع اللاعبين العرب يتساءل عن ما إذا كانت اللغة العربية مدعومة في اللعبة ام لا، وللأسف تم التأكيد مرة اخرى أنها غير مدعومة.

وفقًا لصفحة لعبة Silent Hill 2 Remake على Steam، ستدعم اللعبة ما يقارب 14 لغة مختلفة ولكن اللغة العربية ليست من ضمن اللغات المدعومة. هذا الأمر ليس بالغريب على شركة كونامي كونها معروفة بقلة دعم اللغة العربية في ألعابها رغم أنها أصبحت مشهورة لدى العديد من الشركات وفي ألعاب كبيرة.

يذكر أن اللعبة كانت قد حصلت يوم الأمس على عرض جديد رافقه موعد إطلاق رسمي والذي يوافق تاريخ 8 أكتوبر القادم هذا العام، بالإضافة إلى ذلك تم استعراض 13 دقيقة من أسلوب لعب اللعبة من خلال حدث خاص بالسلساة نظمته كونامي، ويمكنكم مشاهدته هنا.

شاهدنا العديد من الشخصيات الرئيسية في قصة اللعبة، منها جيسيكيا وماري ولورا، وكذلك رأينا العديد من المناطق المألوفة في داخل اللعبة، بعضها كان جديدًا كليًا، والبعض الآخر يعرفه جيدًا لاعبي الجزء الأصلي الذي صدر في عام 2000، شاهدنا أيضًا العديد من المقاطع السينمائية التي تبدو مرضية الى حد كبير، يمكننا القول أن محبي السلسلة المخضرمين يمكن أن يصابوا قليلًا ببعض الحيرة من التفاوت الغريب في الجودة، لكن الامور تبدو عمومًا أنها تسير في الاتجاه الصحيح.

سننتظر قادم الأشهر بكل تأكيد والتي ستكشف أكثر عن اللعبة، ما هو رأيكم بعدم دعم اللعبة للغة العربية؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button