مصدر: Metal Gear Solid 3 Remake لن تكون حصرية على PS5..

رغم العقود الحصرية بين سوني وكونامي..

خلال الأسابيع الماضية، تحدثت العديد من المصادر حول نسخة جديدة من لعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater remake سيتم الإعلان عنه في حدث PlayStation المرتقب، والذي يشاع بأنه سيعقد في 25 مايو الجاري، حيث تمت الإشارة الى أن الريميك سيكون حصري لمنصة PS5، ولكن يبدو أن الحصرية لن تكون دائمة، بل ستصدر أيضاً على أجهزة Xbox.

الاعلامي توم هندرسون صرح عبر موقعه الخاص Insider Gaming بأن Metal Gear Solid 3: Snake Eater remake لن تكون حصرية على منصة PS5 بل ستصدر ايضا Xbox Series X|S وايضا على الحاسب الشخصي من خلال منصة Steam.

المصدر لم يوضح ما اذا كانت هناك حصرية ما لجهاز PS5 في حال تم الاعلان عن اللعبة خلال حدث بلايستيشن القادم يوم الاربعاء. ربما تحصل سوني على حصرية لمحتوى حصري خاص او ربما تكون هناك حصرية مؤقتة للعبة.

في وقت سابق، صرح الصحفي “Jez Corden” في حديثه عبر بودكاست Xbox Two، بأنه على الرغم أن شركة سوني قد أبرمت صفقة مع شركة كونامي، إلا أنه قد سمع بأن ريميك Metal Gear Solid 3 لن يكون حصرية دائمة عبر منصة PS5، وأنه من المحتمل أن يتوفر كحصرية مؤقتة للمنصة. وبالطبع قد ينتهي الأمر به في نهاية المطاف إلى الصدور على أجهزة Xbox.

كذلك أحدث المصادر رجحت إطلاق عناوين أخرى من كونامي على منصة بلايستيشن 5 بنسخ محسنة مثل سلسلة Castlevania وغيرها. بينما مؤخرًا تطرقنا حول احتمالية عودة ممثل شخصية Solid Snake في السلسلة أم سيبقى الممثل الصوتي للجزء الخامس The Phantom Pain الممثل Kiefer Sutherland، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع بإمكانكم زيارة المقالة من هنا.

Metal Gear Solid 3: Snake Eater remake تستحق التواجد فعلاً على جميع الأجهزة وليس فقط على أجهزة بلايستيشن، وهي أحد أهم توجهات المخرج الياباني هيديو كوجيما التي أعلن عنها في أكثر من مناسبة، لذلك شاركونا توقعاتكم حول صدور هذه الحصرية المتميزة على أجهزة اكس بوكس سيرز من عدمه

من خلال قسم التعليقات في الأسفل أدناه..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button