اكس بوكس تطلق أولى ألعابها على خدمة GeForce ضمن اتفاقية العشر سنوات..

أطلقت كل من مايكروسوفت و اكس بوكس أولى ألعابهم على خدمة GeForce Now ضمن اتفاقية العشر سنوات التي أبرمتها مايكروسوفت مع Nvidia. حيث توفرت لعبة Gears 5 على الخدمة وستتبعها ألعاب أخرى مستقبلًا.

لعبة Gears 5 ستكون أولى الألعاب ضمن اتفاقية 10 سنوات بين مايكروسوفت و Nvidia على الخدمة السحابية GeForce. بعدها سيتم إطلاق ألعاب أخرى مثل Grounded و Deathloop في تاريخ الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

نتذكر أن مايكروسوفت أبرمت في شهر فبراير الماضي، عقودًا حصرية لإطلاق ألعاب اكس بوكس على مجموعة من الخدمات السحابية وكذلك ألعاب أكتيفجن خصوصًا سلسلة Call of Duty في حال تم الاستحواذ.

من ضمن الصفقات المبرمة، كانت مع شركة Nvidia وخدمتها المذكورة وكذلك نينتندو. تأتي هذه الاتفاقية ضمن شروط الاستحواذ على ناشر Call of Duty التي أقرتها احدى المفوضيات المعنية للموافقة على الصفقة.

تتيح هذه الخطوة للاعبين بث عناوين Xbox و Bethesda التي تم شراؤها من خلال Steam أو Epic Games Store من GeForce Now إلى أجهزة الحاسب الشخصي و macOS و Chromebooks والهواتف الذكية والأجهزة الأخرى. من المتوقع إضافة دعم الألعاب التي تم شراؤها من خلال متجر مايكروسوفت في الأشهر القادمة.

وفقًا لشركة Nvidia، تضم مكتبة GeForce أكثر من 1600 لعبة مع إضافة عناوين جديدة كل أسبوع وبالتحديد يوم خميس. بالإضافة إلى Gears 5، تم توفير Tin Hearts و The Outlast Trials اليوم.

ما هو رأيكم بما تفعله مايكروسوفت حاليًا في تطبيق إحدى اتفاقياتها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button