اليك مواعيد التحميل المسبق للعبة GTA Trilogy، وصور جديدة من داخل اللعبة ..

اقتربنا كثيرا من تجربة الثلاثية الكلاسيكية المفضلة لدينا GTA Trilogy بعد عدة أسابيع فقط من الإعلان عنها، والتي ستحتوي على الثلاثة أجزاء الأولى من سلسلة GTA العريقة والغنية عن التعريف.

التحميل المسبق أصبح متوفرا في الوقت الحالي على اجهزة اكسبوكس ونينتندو سويتش وغداً لاجهزة بلايستيشن الساعة 12 ظهراً، بينما على مالكي نسخ الحاسب الشخصي الانتظار قليلا حتى موعد صدورها الرقمي الرسمي المقرر في تاريخ 11 نوفمبر على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيرز و سويتش و أجهزة الجيل الماضي والحاسب الشخصي عبر المتجر الرقمي Rockstar Games Launcher، وفي تاريخ 7 ديسمبر سيتم اصدار النسخ المادية

لم تصرح الشركة حول سبب تأخير التحميل المسبق للعبة GTA Trilogy نسخة الحاسب الشخصي، ولكن على ما يبدو من المرجح ان يكون سبب ذلك هو تخوف روكستار من قرصنة اللعبة كما يحدث عادة، وهو ما قد يؤثر بشكل مباشر على مبيعات اللعبة، ويضع الناشر في موقف حرج.

في ذات السياق ظهر على متجر Xbox منذ قليل العديد من الصور من داخل الثلاثية GTA Trilogy، والتي تظهر مدى التحسينات البصرية على الرسومات وجودة العرض، رغم الانتقادات التي تعرضت لها اللعبة وخيبة الأمل التي ظهرت على العديد من اللاعبين على شبكات التواصل الاجتماعي، ولكن على الأقل هذه الصور تعطينا فكرة عامة فقط عن الشكل العام للنسخة النهائية للعبة.

نذكر متابعينا أن حجم لعبة GTA III ضمن الثلاثية هو 8 غيغابايت بينما حجم Vice City هو 14 غيغابايت وأخيراً حجم San Andreas هو 27 غيغابايت. من خلال الصفحة الرسمية تم التأكيد بشكل رسمي أن اللعبة ستدعم تقنية HDR بجانب دقة 4K وتقنية Smart Delivery على اكسبوكس.

هل انتم متحمسين لهذه الثلاثية الكلاسيكية ؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى