اليك مواعيد التحميل المسبق للعبة GTA Trilogy، وصور جديدة من داخل اللعبة ..

اقتربنا كثيرا من تجربة الثلاثية الكلاسيكية المفضلة لدينا GTA Trilogy بعد عدة أسابيع فقط من الإعلان عنها، والتي ستحتوي على الثلاثة أجزاء الأولى من سلسلة GTA العريقة والغنية عن التعريف.

التحميل المسبق أصبح متوفرا في الوقت الحالي على اجهزة اكسبوكس ونينتندو سويتش وغداً لاجهزة بلايستيشن الساعة 12 ظهراً، بينما على مالكي نسخ الحاسب الشخصي الانتظار قليلا حتى موعد صدورها الرقمي الرسمي المقرر في تاريخ 11 نوفمبر على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيرز و سويتش و أجهزة الجيل الماضي والحاسب الشخصي عبر المتجر الرقمي Rockstar Games Launcher، وفي تاريخ 7 ديسمبر سيتم اصدار النسخ المادية

لم تصرح الشركة حول سبب تأخير التحميل المسبق للعبة GTA Trilogy نسخة الحاسب الشخصي، ولكن على ما يبدو من المرجح ان يكون سبب ذلك هو تخوف روكستار من قرصنة اللعبة كما يحدث عادة، وهو ما قد يؤثر بشكل مباشر على مبيعات اللعبة، ويضع الناشر في موقف حرج.

في ذات السياق ظهر على متجر Xbox منذ قليل العديد من الصور من داخل الثلاثية GTA Trilogy، والتي تظهر مدى التحسينات البصرية على الرسومات وجودة العرض، رغم الانتقادات التي تعرضت لها اللعبة وخيبة الأمل التي ظهرت على العديد من اللاعبين على شبكات التواصل الاجتماعي، ولكن على الأقل هذه الصور تعطينا فكرة عامة فقط عن الشكل العام للنسخة النهائية للعبة.

نذكر متابعينا أن حجم لعبة GTA III ضمن الثلاثية هو 8 غيغابايت بينما حجم Vice City هو 14 غيغابايت وأخيراً حجم San Andreas هو 27 غيغابايت. من خلال الصفحة الرسمية تم التأكيد بشكل رسمي أن اللعبة ستدعم تقنية HDR بجانب دقة 4K وتقنية Smart Delivery على اكسبوكس.

هل انتم متحمسين لهذه الثلاثية الكلاسيكية ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button