الاخبارسينما

شاهد العرض التشويقي الاول لفيلم Monster Hunter..

نحن نعلم ان لعبة صيادي الوحوش الشهيرة Monster Hunter ستحصل على فيلم خاص بها وقد شاهدنا في السابق عرض تشويقي مسرب بجودة منخفضة ولكن اليوم سيكون موعدنا مع العرض التشويقي الاول الرسمي للفيلم المرتقب.

العرض التشويقي تم نشره حصريا من خلال موقع IGN ويمتد الفيديو لـ 16 ثانية فقط وسنرى فيه بطلة الفيلم الشهيرة الملازم “أرتميس” التي تقوم بدورها ميلا جوفوفيتش بطلة سلسلة افلام رزدينت ايفل وفريقها الذي ينتقل من خلال فجوة زمنية الى عالم اخر ليجدوا انفسهم في وسط صحراء قاحلة ولكن المفاجأة عندما تتم مهاجمتهم من اول وحش من عالم Monster Hunter وهو وحش Diablos العملاق كما سنرى في الفيديو بالاعلى.

حسب ما شاهدنا في الفيديو وعلى عكس فكرة اللعبة فالشخصيات هنا تحمل اسلحة نارية ولكن حسب ما علمنا من الوصف بانهم سيكتشفون فيما بعد ان هذه الوحوش مقاومة للاسلحة النارية التي يمتلكونها لذلك ينتقلوا لاستخدام الاسلحة التقليدية مثل السيوف والفؤس..الخ

الفيلم سيكون من اخراج بول دبليو. أندرسون الذي اخرج لنا فيلم رزدينت ايفل ومورتال كوبات ومن المقرر ان يصدر في ديسمبر من هذا العام وهذا العرض التشويقي يأتي تمهيد لعرض مطول سيتم الكشف عنه خلال الفترة القادمة.

ماهو انطباعك الاولى حول فيلم Monster Hunter من خلال هذا العرض السريع وهل انت متشوق له؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار