مميز

رسمياً: تفاصيل جديدة حول لعبة God of War Ragnarok بعد قليل..

يبدو ان لعبة God of War Ragnarok ستظهر الينا بمعلومات جديدة عن اسلوب اللعب في الساعات القادمة بحسب احد المواقع الاعلامية التي قد حظيت بتجربة اللعبة واستعراضها.

موقع Game Informer يحظى حاليا بفرصة تغطية لعبة God of War Ragnarok وربما استعراضها وتجربتها حيث اكد لنا اندرو رينر احد المحررين ان هناك معلومات جديدة قادمة عن اللعبة واسلوب اللعب في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المركزي، اي في تمام الساعة الواحدة فجر يوم الاربعاء بعد ساعة تقريباً من الان.

المجلة تتولي تغطية اللعبة بشكل خاص وقد تم الكشف بالفعل عن صورة غلاف العدد الجديد وقد ظهرت عليه اللعبة، بينما تم التأكيد على عقد عدة لقاءات مع عدد من المطورين الذين اشرفوا على تطوير اللعبة. وقد نحصل ايضا على استعراض خاص لاسلوب اللعب يظهر مشاهد جديدة لاول مرة في اللعبة.

هذه المعلومات تم تأكيدها عبر حساب المحرر المذكور على موقع تويتر كما نشاهد ادناه، سيتم الكشف عن معلومات اسلوب اللعب وأساليب القتال التي وصفت بالمتنوعة في اللعبة وربما المزيد.

هذا يطمح اللاعبين المزيد من الحماس والثقة بشأن عدم تأجيل اللعبة مرة اخرى، خصوصا وان مجتمع اللاعبين كان قلقا للغاية من تأجيل مفاجئ لذلك خرج المخرج كوري بارلوج الذي اشرف على تطوير God of War 2018 اكد ان الجزء المقبل أو التكملة ان صح التعبير God of War Ragnarok لن تتأجل، مطمئنا اللاعبين ومطالبا الجماهير بالتحلي بالهدوء، حيث اكد بصريح العبارة انه لا نية ابدا لتأجيل موعد اطلاق اللعبة.

بدا اللاعبين يشعرون بالقلق بعد ان نشر بارلوغ تغريدة قال فيها ان يريد من الجميع الهدوء الامر الذي دفع البعض للاعتقاد انه يهيئهم لاعلان ما مقلق حيث اعتقد البعض حينها انه يجهزهم لخبر تأجيل اللعبة لكنه سارع بالرد بتغريدة اخرى قال فيها ان الامر ليس كذلك وان اللعبة قادمة في موعدها.

اللعبة قادمة لجهازي بلايستيشن 4 و 5 في التاسع من شهر نوفمبر (11) القادم لهذا العام، ابقوا معنا لتغطية الاخبار القادمة للعبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار