تقرير – تفاصيل و صور جديده تم الحصول عليها من ملفات ديمو Silent Hills) P.T) الملغاه, تبا لكي يا كونامي..

حصلنا مؤخرا على بعض التفاصيل الجديده حول العنوان الملغى Silent Hills الذي كان من المفترض ان يعمل عليه كوجيما بالتعاون مع المخرج الشهير ديل تورو الممثل نورمان رايداس و لكن لاسباب غامضه و انتهاء العلاقه بين كوجيما و كونامي قامت الاخيره بالغاء المشروع بالكامل.

اللعبه قبل ان يتم الغائها اطلق لها ديمو تجريبي عبر شبكة البلايستيشن عرف باسم P.T و قد اثار الديمو ضجه كبيره بسبب الرعب النفسي الذي ارعب الملاين حول العالم عند تجربته, الجديد هو و بالرغم من الغاء الديمو و حذفه من شبكة البلايستيشن الا انه على ما يبدو مازال البعض يمتلك نسخه منه و احد هؤلاء تمكن من الدخول الى ملفاته الداخليه و كشف المزيد من المعلومات و المجسمات التي قد تعطينا المزيد حول ما كانت ستكون عليه اللعبه لو صدرت ..

اولا هل تتذكرون ليزا انها الشبح الذي كان يطاردنا في ممرات ديمو P.T لابد ان بعضكم لم يتجرأ للنظر اليها و سارع بالهروب مثل ما فعلت انا عند تجربتي للديمو, لا عليكم في الصوره بالاسفل يمكنكم ان تلقوا نظره مطوله على ليزا دون ان تفكروا بالهرب, هذه الصوره تم الحصول عليها من ملفات الديمو الخاص باللعبه.

ايضا تم العثور على مجسمات خاصة بشخصية نورمان رايداس الذي ظهر فقط في عرض نهاية الديمو التشويقي و يبدو ان نورمان كان سيحصل على تصميم كامل لشخصيته في اللعبه التي كان من الفترض لها ان تظهر في عدة مشاهد و كذلك الشيء المفاجئ ان عرض نهاية الديمو لم يكن فيديو بالكان مأخوذ من محرك اللعبه مباشره و سوف نوضح ذلك لاحقا.

ايضا هذه الشخصيات اقصد ليزا و نورما تم سحب مجسماتهما و دمجهما في مشهد الرقص الذي نفذته شخصية كوايت في لعبة MGS5 حيث قام احد المبرمجين باستبدال شخصية كوايت بشخصية ليزا المرعبه لتأدية رقصة المطر مع سنيك على ظهر منشاة Mother Base و يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل.

ايضا تم الحصول على بعض مؤثرات الحركه التي لم تظهر في الديمو ولكن تواجدت داخل ملفاته و يعتقد انها كانت ستستخدم لجميع الشخصيات التي من المفترض ان تظهر في النسخه النهائية للعبه او المرحله الثانيه من الديمو و التي توقعنا ان تصدر لولا إلغاء المشروع و يمكنكم مشاهدة بعض الحركات الخاصه بجميع الشخصيات في الفيديو بالاسفل.

نأتي الان للشيء الذي اجلت الحديث عن في مقدمة الموضوع و هو العرض النهائي الذي شاهدناه جميعا نهاية الديمو و الذي يظهر فيه نورمان رايداس يسير في احد شوارع Silent Hills حيث ظن و مازال الكثير منا يزن ان هذا المشهد هو مجرد فيديو ولكن بعد الاطلاع على هذه التصاميم اتضح لنا انه مشهد حقيقي يعمل على محرك اللعبه و الذي هو بالطبع محرك Fox Engine محرك لعبة Metal Gear 5 و الذي اشرف كوجيما على بنائه بالكامل و يمكنكم مشاهدة بعض صور التصاميم التي استخدمت في انشاء هذا المشهد بالاسفل.

نأتي الان الى الشيء الذي لم نشاهده في الديمو ولكن شاهدناه في العرض الثاني للعبه و الذي صدر في معرض E3 2014 و لمن لم يشاهد ذلك العرض المرعب يمكنه مشاهدته هنا و بعضكم سيلاحظ ظهور مخلوقات جديده مختلفه عن شخصية ليزا التي ظهرت في الديمو و كذلك ذلك المخلوق الصغير الذي وجد في حوض احد المغاسل في الحمام و جميعنا يتذكر ذلك الصوت لبكاء الطفل المرعب الامر المفاجئ ان ذلك الوحش المرعب ذو الذراع الطويله و الذي كان يلاحق بطل اللعبه تم العثور على تصميم له داخل الديمو و على ما يبدو انه كان من المفترض ان يتم توسيع الديمو فيما بعد لنحصل على تجربة اكبر و ما شاهدناه في الفيديو الاخير كان من المفترض ان يكون الديمو الموسع للعبه و الذي كان من المفترض اطلاقه لولا الغاء اللعبه تماما كما فعلت كابكوم مع ديمو Resident Evil 7 الذي اصدرته على مراحل و ما يثبت ذلك كما ذكرت وجود تصميم جاهز للمخلوقات التي ظهرت في العرض الثاني داخل ملفات ديمو P.T و يمكنكم مشاهدة الصور بالاسفل.

لا ادري ما اقول في نهاية هذا التقرير سوى كما قال ديل تورو في تغريدته على حسابه على تويتر مؤخرا “تبا لكي يا كونامي” نعم تبا لكي..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock