لعبة God of War ستدعم تقنية AMD FSR على الحاسب الشخصي!

لعبة God of War هي من أكثر الألعاب المرتقبة على الحاسب الشخصي حيثُ الكثيرون تفاجئوا بإعلان سوني عن جلبها للعبة بلايستيشن 4 المحبوبة التي باعت لأكثر من 19 مليون نسخة. مع مرور الأيام، حصلنا على معلومات جديدة حول اللعبة.

علمنا بالإعلان السابق أنّ لعبة God of War على الحاسب ستدعم تقنية DLSS من انفيديا التي تُحسّن من الأداء مع المحافظة على الرسومات بالإضافة إلى تقنية Reflex التي تُحسّن من زمن الانتقال. هذه التقنيات أسعدت مستخدمي بطاقات Nvidia بشكل كبير ولكن في حال كنت من محبي AMD، لا تقلق ستدعم اللعبة تقنية FSR.

إلى الآن لا يوجد إعلان رسمي حول هذا الموضوع ولكن في حال توجهت إلى موقع AMD الرسمي، ستجد شعار اللعبة ضمن الألعاب القادمة التي ستدعم تقنية FSR بجانب Call of Duty Vanguard و Forspoken و Ghostrunner والمزيد.

في حال لم تسمع بالتقنيتان سابقاً، باختصار شديد، تقوم كل من DLSS و FidelityFX Super Resolution أو FSR كاختصار بتحسين الأداء وجودة الصور في الألعاب التي تدعمها بالطبع عبر استخدام الذكاء الإصنطاعي. المزيد من التفاصيل حول التقنية تجدوها هنا.

ستصدر لعبة God of War على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم وألعاب إيبيك في الرابع عشر من يناير 2022 بسعر 50 دولار أمريكي. هل تخططون لتجربتها مع تقنية FidelityFX Super Resolution؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى