حصرية مايكروسوفت لعبة الرعب Scorn لن تحتوي على نظام حماية DRM

أعلن أستوديو Ebb Software بشكل رسمي قبل عدة أسابيع، عن موعد إطلاق واحدة من عناوين مايكروسوفت الحصرية، لعبة الرعب Scorn التي ستتوفر بشكل حصري في تاريخ 21 أكتوبر المقبل على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي فقط.

تساءل العديد من اللاعبين حول نظام الحماية الذي سيتم تطبيه في لعبة Scorn التي تعتبر من فئة ألعاب AA، حيث أجاب المطور بشكل رسمي عبر حسابه على تويتر، أنه سيصدر اللعبة عبر متجر GOG الرقمي، المعروف بقلة استخدامه لنظام الحماية الشهير والمزعج لدى الكثيرين DRM.

سيتم توفير نفس إصدارات اللعبة التي سوف تصدر على وحدة التحكم اكسبوكس سيرز، وهي النسخة القياسية التي تحتوي على اللعبة فقط Standard Edition وكذلك النسخة الفاخرة Deluxe Edition التي ستأتي مع كتاب فني وموسيقى تصويرية.

اللعبة لا تحتوي مقاطع سينمائية حتى لا يتم تشتيتك أثناء اللعب، حيث تقدم أسلوب تفاعل فريد مع العالم من خلال الاحتكاك مع العناصر البيئية التي تحيط به أو يمتلكها، وستحتاج ما بين 6 إلى 8 ساعات من أجل إنهائها بشكل كامل، حيث يركز فريق التطوير على التجربة التي سينغمس فيها اللاعبين وليس على عامل الزمن فقط.

كشف المطور كذلك بأن اللعبة لن تحصل على نمط التصوير Photo Mode، والسبب وراء ذلك هو أن  مشروع اللعبة مستقل ليست عبارة عن لعبة AAA، حيث بدأ تطوير اللعبة بأربعة أشخاص فقط وبميزانية صغيرة للغاية، ولكن بعد تطور الأمر وأصبح مشروع من فئة AA.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button