الكشف عن خمس فئات من المقاتلين في لعبة Elden Ring القادمة ..

بالتزامن مع العروض والاعلانات الأخيرة التي صدرت لواحدة من أكثر ألعاب السولز المنتظرة Elden Ring من المطور الشهير والمعروف FromSoftware، كشف المطور مؤخرا من خلال الحساب الرسمي للعبة عن خمسة من الفئات من المقاتلين الذين ستتمكن من اللعب بهم عندما تصدر النسخة النهائية من اللعبة.

مجموعة من المحاربين بمهارات وقدرات وأسلوب لعب مختلف عن الآخر، والذين ظهروا على حساب اللعبة الرسمي في تويتر هم من فئات “المحاربون – الفارس المسحور – البروفيت – بطل الذئب الدموي” حيث جاءت أسمائهم بدون ترجمة كالتالي “Warrior, Enchanted Knight, Prophet, Champion and Bloody Wolf”

بالإضافة الى قيام المطور باستعراض شاشة اختيار وتخصيص الشخصيات، حيث تم عرض بعض العينات من شخصيات الذكور والاناث من تلك الفئات، وبالطبع تلك ليست جميع الفئات من المحاربين، حيث سيكون هناك المزيد من أنواع المحاربين عند صدور النسخة النهائية من اللعبة.

وكما شاهدنا من فئات المحاربين، لا اعتقد أنه سيكون هناك اختلاف كبير للغاية بينها وبين ألعاب السولز الماضية، ونتوقع كذلك أن يكون لكل فئة قدرات معينة، على سبيل المثال المحارب لديه قدرات فريدة على الالتحام بالسيف والدرع، بينما تتركز هجمات الساحر على استخدام القدرات السحرية، بينما البطال يمتلك القدرة على تنفيذ الهجمات بعيدة المدى، وأخيرًا الذئب الدموي الذي يبدو وكأنه مزيج من عدة أصناف من المقاتلين الآخرين.

لعبة Elden Ring ومن خلال وصف نسخة Collector’s Edition على موقع GameStop تبين أنها ستدعم نمطين، الأول هو نمط الرسومات GRAPHIC MODE الذي سيمكنك من تشغيل اللعبة بوضوح 4K لكن لا نعلم ما اذا كانت هذه الدقة حقيقية ام ديناميكية وهذا هو المرجح او نمط الأداء PERFORMANCE MODE الذي سيعمل على تشغيل اللعبة بجودة 60 اطار/ث.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button