عدد لاعبي Forza Horizon 5 يصل الى 20 مليون..

وصل عدد لاعبي لعبة Forza Horizon 5 حصرية مايكروسوفت واجهزة اكس بوكس الى ما يقارب 20 مليون لاعب وحساب فعال ولكن هذا لا يعني ان مبيعات اللعبة نفسها قد وصلت الى هذا العدد.

لعبة Forza Horizon 5 صدرت نهاية العام الماضي ومكن توفرها بشكل مجاني على خدمة Game Pass منذ اليوم الاول العديد من اللاعبين بتجربتها والاستمتاع بها وهذا ايضا ما ساهم في رفع اعداد اللاعبين بشكل كبير.

تم رصد هذا العدد الهائل من اللاعبين داخل اللعبة من خلال احد الحسابات المطلعة في موقع Resetera حيث تبين ان هناك ما يفوق 20 مليون لاعب يلعبون اللعبة، لكن للاسف لا توجد اية معلومات عن مبيعات اللعبة او حتى عدد اللاعبين النشطين عليها بشكل يومي.

اللعبة من تطوير فريق Playground Games المشهور بتطويره للاجزاء السابقة من السلسلة حيث اصبح عنوانهم هذا الانجح من حيث المبيعات وايضا الاستقبال الجماهيري له مقارنة بما سبقه من عنوان تتبع لذات السلسلة.

عدد لاعبي لعبة Forza Horizon 5 بلغ 15 مليون بعد شهرين فقط من اطلاقها ويبدو ان هذا الرقم الجديد ما زال يشهد المزيد من النمو منذ ذلك الوقت.

يذكر ان هذا العنوان بجانب لعبة Halo Infinite كانوا من اواخر الحصريات التي صدرت على اجهزة اكس بوكس قبل ان تعلن مايكروسوفت تأجيل اغلب حصرياتها للعام القادم.

تبقى هناك بعض العناوين التي يشاع انها لا تزال قادمة هذا العام منها لعبة Hellblade 2 الا ان العديد يتوقع تأجيلها ايضا، سنعرف المزيد من اخبار الشركة واستديوهات مايكروسوفت والعاب اجهزتها من خلال حدث Xbox & Bethesda القادم بعد ايام.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار