لعبة Forza Horizon 5 تصل الى المليون لاعب تقريبا قبل اطلاقها رسميا..

نجحت لعبة Forza Horizon 5 باختطاف اللاعبين واستقطابهم اليها والاستمتاع بها قبل اطلاقها رسميا، حيث جذبت ما يقرب من مليون لاعب نشط اليها قبل صدورها وما زالت حتى الان تكسر وتحطم الارقام القياسية لهذا العام، خصوصا مع وجود ضعف في العناوين التي صدرت في الفترة الاخيرة خاصة على اجهزة اكسبوكس فهل تكون اللعبة الافضل هذا العام او بالاحرى المنقذة له..!

نقلا عن موقع VGC ووفقا لقائمة Hall Of Fame الخاصة بالمتسابقين داخل لعبة Forza Horizon 5 والتي تقارن احصائيات اللاعبين بين بعضهم البعض، تبين ان هناك 800 الف لاعب يلعبون اللعبة على اجهزة الحاسب الشخصي والاكس بوكس من خلال النسخة المميزة ذات سعر 100 دولار امريكي والتي تضمن لمشتريها من اللاعبين الوصول المبكر وتحميل اللعبة قبل الاطلاق رسميا.

هذا يعني وانتبه معي عزيزي اللاعب لهذه الاحصائية الجميلة، هذا يعني ان اول حصرية من حصريات اكس بوكس هذا العام قد حصدت ما يقارب 36 مليون دولار امريكي الى 79 مليون دولار امريكي قبل اطلاقها الرسمي، بدون احتساب النسخ الهادية والمتوسطة من اللعبة التي ستسمح للاعب بتحميل اللعبة بعد اطلاقها او عند الاطلاق.

تقول التوقعات بأن اللعبة القادمة من استديو Playground Games قد تكون من افضل اجزاء السلسلة اداء من حيث الارقام والمبيعات وعدد اللاعبين النشطين نسبة الى مراجعاتها الايجابية للغاية وتقييمها العالي الذي يعد الاعلى هذا العام على الاطلاق بين الالعاب الاخرى التي صدرت منذ بداية يناير (1) وحتى الان بمتوسط تقييمات بلغ 92.

اللعبة ستصدر في التاسع من شهر نوفمبر الحالي على اجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي، لمن قام بتجربتها ما هو رأيكم بها ولمن ينتظر تجربتها ما هو رأيكم بالأرقام التي حققتها اللعبة حتى الان..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى