لاعب محترف يعلن تركه للعبة Diablo 4 بعد شهر من لعبها.. تعرف على السبب المثير

نجاح لاعب في تحقيق هدفه بعد شهر كامل!

لعبة Diablo 4 وضعت نفسها العام الماضي ضمن أفضل ألعاب الـ RPG حيث كانت اللعبة الأسرع مبيعًا بالنسبة إلى Blizzard، ومنذ وقتها جذبت اللعبة ملايين اللاعبين والباحثين عن العناصر النادرة، حيث قضى أحد لاعبي Diablo 4 شهرًا كاملاً في البحث عن كل عنصر نادر للغاية في اللعبة.

هذا اللاعب فعليًا قضى اكثر من 30 يوم في البحث عن أكثر العناصر ندرة في اللعبة وبالفعل نجح في مهمته، وانتقل بعدها إلى موقع Reddit الخاص بلعبة Diablo 4 للاستمتاع بعظمة حصوله على كل عنصر Ancestral Unique في لعبة Diablo 4، وإن كنت لا تعلم فإن هذه العناصر هي في قمة مقياس الندرة في ديابلو 4، لذا فلا عجب أن هذا اللاعب قضى شهرًا واحدًا متواصلًا لجلب جميع العناصر السبعة.

سبعة عناصر في 800 جولة من اللعب تعني أن هذا اللاعب حصل على معدل حصول على أي قطعة وصل إلى 0.875% تقريبًا، وهو أمر محبط للغاية بالنسبة لأي لاعب او باحث آخر عن القطع. في شهر أكتوبر الماضي، قرر أحد اللاعبين أن معدل انخفاض قطعة Uber Unique كان 2% فقط، لكن هذه الإحصائية الجديدة تجعل المعدلات تبدو قياسية تمامًا.

I can finally retire after 800 runs and a month worth of grinding
byu/Direction-Opposite indiablo4

لعبة ديابلو 4 تقدم الآن دعم كبير من اللاعبين مع توسعة قصصية وفعليات شتوية والمزيد لإستقطاب جمهور أكبر من اللاعبين، إن كنت تتطلع للعبها فيمكنك تجربتها على جميع منصات أكس بوكس وبلايستيشن والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button