هذا اللاعب بطلقة واحدة تمكن من قتل 23 لاعب في Halo infinite..

عالم ألعاب الفيديو لا يخلو من المفاجئات واللحظات الغريبة التي قد لا تحدث سوى مرة واحدة في العمر، ولعبة Halo infinite التي صدرت مؤخراً ليست استثناء من هذه الألعاب التي قد تجد فيها لحظات غريبة تتسم بطابع الكوميديا، والتي تستطيع ان تجسد أحيانا المعنى الحقيقي للألعاب الجماعية.

في فيديو طريف للغاية، لاعب ياباني تمكن من جمع ما يقارب 23 لاعب منافس من لعبة Halo infinite من أجل اختبار سلاح القناص عليهم، وهو ما يمثل  أقصى حد لعدد فريقين كاملين داخل أطوار اللعبة، وذلك ليس من أجل إطلاق النار عليهم كل على حدى،  بل من أجل اختبار مدى واقعية طلقة القناص في اختراق 23 لاعب يصطفون بشكل عمودي خلف بعضهم البعض.

رغم طرافة هذه اللقطة واختبارها في لعبة، إلا أنها في الحقيقة بعيدة كثيراً عن الواقعية، حيث عادةً الطلقة الصغيرة لا تستطيع اختراق جسم أو جسمين آن واحد، وتحافظ على سيرها بنفس الاتجاه المستقيم، ومهما بلغت قوتها، ولكننا استمتعنا بالتأكيد بمشاهدة هذه الحركة المتميزة، فهل أعجبتكم هذه الحركة؟

المزيد حول Halo infinite

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى