جمهور انمي Berserk يعثر على الكثير من التلميحات في لعبة Elden Ring..

ما اجمله من شعور عندما تعلم ان بعض الصناعات الترفيهية ترتبط ببعضها البعض وتشير الى بعضها البعض، فهناك الالعاب التي تلمح عن الالعاب والعكس صحيح ولكن بأن ترى لعبة تلمح ليس مرة بل عدة مرات عن مسلسل انمي فهذا نادر حقا، هذا بالضبط ما فعلته لعبة Elden Ring التي يوجد فيها عشرات التلميحات عن سلسلة الانمي الشهيرة Berserk.

وجد عشرات اللاعبين المحبين لمسلسل Berserk مجموعة من التلميحات داخل لعبة Elden Ring عن مسلسل الانمي الشهير الذي صدر في فترة الثمانينيات، حيث اكتشف بعضهم ان بعض الرسومات الفنية للعبة مأخوذة في الاصل من المسلسل وكذلك بعض الوحوش والمشاهد السينمائية، تخيل عزيزي اللاعب جميعها مأخوذة من مسلسل واحد فقط..!

مثلا الشجرة اعلاه في اللعبة مأخوذة من المسلسل، وتصميم خوذة احدى الشخصيات ايضا مأخوذ من المسلسل وكذلك الامر بالنسبة لتصميم احد الوحوش باللون الاسود والشعر الطويل جميعها مأخوذة من المسلسل الشهير Berserk بحذافيرها مع تغييرات او تعديلات بسيطة للغاية تكاد لا تكون ملحوظة.

اللعبة تحتوي كذلك على تلميحات على شكل مشاهد سينمائية كالمشهد ادناه الذي نجد فيه فتاة غامضة طائفة وهو ذات المشهد في احد حلقات مسلسل الانمي، يمكنكم متابعة باقي التلميحات الاخرى لاحد اللاعببن الذي ارفقها جميعها على حسابه في تويتر.

اللعبة كذلك تحتوي على تلميحات للعبة Bloodborne وسلسلة Dark Souls وهذا متوقع كون مطوري اللعبة هم مطوري الالعاب المذكورة، محبي الانمي ما هو رأيكم بهذه التلميحات..؟، نذكر بأن اللعبة قادمة في شهر فبراير (2) القادم من عام 2022 على اجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى