روكستار تطلق عدد من الصور الجديدة للعبة GTA: The Trilogy نسخة Switch

أصدرت روكستار لقطات الشاشة للعبة GTA: The Trilogy ولكن هذه المرة من نسخة جهاز ننيتندو Switch الذي سيحصل على نسخة من الثلاثية لاول مرة في تاريخ السلسلة.

لقطات الشاشة، التي يمكنك رؤيتها بالاسفل، تُظهر Vinewood النسخة التخيلية من هوليوود في سلسلة GTA، وشخصية كلود بطل GTA III يسير في شوارع China Town بينما نرى CJ في مطاردة مع شرطة Liberty GTA San Andreas وصورة اخرى تظهر شوارع Vice City وأخيرًا، لقطة شاشة تعرض تومي فيرسيتي وكين روزنبرغ.

GTA: The Trilogy Switch GTA: The Trilogy Switch

من خلال متجر اكسبوكس، حصلت كل لعبة على صفحة خاصة وعلمنا من خلالها حجم كل لعبة بشكل منفصل. أولاً، حجم لعبة GTA III هو 8 غيغابايت بينما حجم Vice City هو 14 غيغابايت وأخيراً حجم San Andreas هو 27 غيغابايت. من خلال الصفحة الرسمية علمنا أنّ اللعبة ستدعم تقنية HDR بجانب دقة 4K وتقنية Smart Delivery على اكسبوكس.

للمقارنة، حجم لعبة GTA 3 الأصلي على الحاسب الشخصي هو 1 غيغابايت فقط وحجم Vice City هو 1.6 غيغابايت يبنما حجم San Andreas هو 4.76 غيغابايت، أيّ يمكننا القول أنه هناك اختلاف كبير بين النسخة الأصلية.

ستصدر GTA: The Trilogy على الحاسب الشخصي بجانب بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس وبلايسيتشن 4 واكسبوكس وان ونينتندو Switch في الحادي عشر من نوفمبر، وستتبعها نسخة للهواتف المحمولة العام المقبل. يمكنك الإطلاع على المواصفات المطلوبة لتشغيلها على الحاسب عبر الضغط هنا وعلى مقارنة برسومات النسخة الأصلية والمُحسّنة من خلال الضغط هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى