تفاصيل جديدة عن الوحوش المختلفة في لعبة Horizon Forbidden West المنتظرة

مطوري لعبة Horizon Forbidden West ارادوا توسيع عدد المخلوقات الالية المتنوعة في عالم اللعبة والتي يمكن ان تشكل اكبر خطر على بطلة اللعبة “الوي” واحد هذه المخلوقات هي الالات المجنحة.

اليوم حصلنا على تفاصيل جديدة حول اللعبة تم نشرها بشكل صامت عبر مدونة بلايستيشن الرسمية تكشف عن تفاصيل جديدة حول فكرة ادخال الالات التي يمكنها التحليق ولكن سيكون حجمها ضخم واكبر بكثير من Glinthawk الذي شاهدناه في اللعبة سابقا.

الان سيكون هناك اعداء بارزين يمكنهم التحليق في الاجواء وبأحجام ضخمة وتمتلك اجنحة كبيرة مدعمة بخلايا شمسية لشحن الطاقة من اشعة الشمس وقال المطور حول هذه الالات:

درسنا العديد من الزواحف الطائرة والطيور البدائية للإلهام ، وتوصلنا إلى مفهوم تجميع أجنحتها للطاقة الشمسية أثناء الطقس المشمس. أدى هذا بدوره إلى خلق ديناميكية لعب مثيرة للاهتمام: ستكون Sunwings معرضة للخطر عندما تحلق من اجل امتصاص الطاقة الشمسية ، ولكنها أيضًا تكون أكثر انتباهاً للحيوانات المفترسة المحتملة عندما تكون في وضع الشحن.

هذا الوصف ربما يلمح الى ان المخلوقات الالية ربما تشكل خطر على بعضها البعض لكن خطرها الحقيقي سيكون ضد الوي بطلة اللعبة والسكان من البشر.

الوحوش المجنحة ما هي الا نوع واحد من انواع اخرى من الالات الجديدة التي ستظهر في عالم Horizon Forbidden West حيث ركز المطورين على التنويع في الوحوش واكسابها سلوكيات خاصة مختلفة لكن متناغمة من اجل التنوع في المواجهة معها حيث سيكون لكل نوع من هذه الالات المختلفة الشكل والاحجام نقطة ضعف مختلفة واستراتيجية مواجهة ايضا مختلفة.

ايضا علمنا من خلال هذا المنشور ان الوي هي الاخر ستكتسب قدرات كثيرة تعرفنا على معظمها في السابق ولكن ايضا يمكن لالوي ان تراقب بعض انواع الالات التي يمكن ان ترشدها الى اماكن تكثر فيها الموارد التي تحتاجها في تطوير قدراتها وايضا سيكون لدى الوي القدرة على استغلال هذه المخلوقات وجعلها اما عدوانية او وسيلة دفاعية.

الاعداء اصبحوا الان في كل مكان سواء في الاجواء او على الارض او تحت الماء وجميعها تمتلك قدرات جديدة خاصة بها تم اعادة بناءها من اعطاء اللعبة تجربة لعب متنوعة تتناغم ما بين قدرات هذه المخلوقات وقدرات الوي التكتيكية الجديدة التي ستستخدمها من اجل البقاء واكمال مغامرتها في الغرب المتوحش.

هناك الكثير ينتظرنا في Horizon Forbidden West وعالمها الواسع عندما تصدر على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم 18 فبراير (2) من العام القادم 2022.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى