شاهد العرض الأول للعبة Lies of P المظلمة والمبنية على روايات بينوكيو!

دائماً ما يبحث اللاعبون عن عناوين جديدة لتجربتها واليوم أعلنت شركة Neowiz الناشرة واستديو Round8 المطور عن لعبة Lies of P، لعبة جديدة تماماً من نوع Soulslike ما زالت في مراحل مُبكّرة من التطوير.

في الأعلى يمكنكم مشاهدة العرض الأول للعبة Lies of P من خلال IGN على اليوتيوب. ما زلنا نجهل الكثير عن هذه اللعبة ولكننا نعلم أنها لعبة لعب أدوار (RPG) من نوع Soulslike مستوحاة من سلسلة الروايات الإيطالية الشهيرة بينوكيو من كارلو كولودي.

خلال العرض الجديد نرى مدينة كرات التي يطغي عليها الظلام ونرى المخلوقات والآلات الغريبة التي باتت تسيطر على المدينة. على بطل اللعبة P العثور على اللسيد جيبيتو وعكس الكارثة التي حلت على مدينة كرات. نرى أيضاً بالعرض الذي يمتد لدقيقتين ونصف مجموعة من الأسلحة والقدرات وطريقة أسلوب اللعب بما في ذلك الخطاف الذي أثار اهتمامي على الفور. أخبرنا المطورون أيضاً أنّ اللعبة ستمكنك من إنشاء أسلحة وأن هناك عدة نهايات مختلفة حيثُ يعتمد الأمر على طريقة “كذبك” في المهمات وخلال الرحلة.

ما شاهدناه كان من نسخة الألفا حيثُ من المخطط أن تصدر Lies of P في عام 2023 على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. بالطبع نحن نعيش حالياً في زمن التأجيلات لذلك قد تتغير نافذة الإطلاق في وقتٍ لاحق.

ما رأيكم في هذه هذه هذه اللعبة الجديدة؟ هل أنتم متشوقون لتجربة كهذه في نمط الـ Soulslike؟ شاركونا في التعليقات ادناه برأيكم بالعرض وأسلوب اللعب وتذكروا، الفيديو لا يعبر عن المنتج النهائي!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى