يمكنك الآن الحصول على Assassin’s Creed Chronicles مجاناً على الحاسب!

لعبة Assassin’s Creed Chronicles، الجزء الفرعي الذي قدم لنا تجربة مختلفة من السلسلة المعهودة بات متاحاً الآن للتجربة مجاناً على الحاسب الشخصي احتفالاً بالعام الخامس والثلاثين لشركة يوبيسوفت المطورة والناشرة للعبة.

بدايةً من اليوم، التاسع من نوفمبر وحتى الثاني عشر من نوفمبر الساعة الواحدة مساءً بتوقيت السعودية، يمكن للجميع الحصول على Assassin’s Creed Chronicles مجاناً على الحاسب الشخصي عبر مُشغّل Ubisoft Connect. لفعل ذلك، كل ما عليكم فعله هو التوجه للموقع الرسمي عبر الضغط هنا وتسجيل الدخول إلى حسابكم على المنصة.

ثلاثة قتلة، ثلاث رحلات، عقيدة واحدة. عش مغامرات ثلاثة أساسنز أسطوريين وتابعهم في رحلاتهم من الانتقام والقصاص والفداء خلال تجربتك للعبة المجانية التي تحتوي على ثلاثة ألعاب وهي: 

  • Chronicles: China
  • Chronicles: India
  • Chronicles: Russia

في لعبة Assassin’s Creed Chronicles: China  ستلعب أنت بشخصية Shao Jun وهي تتجول في معالم الصين الشهيرة مثل كهوف مايجيشان وميناء ماكاو والمدينة المحرمة والسور العظيم بهدف الإنتقام. هذه اللعبة هي جزء فرعي من السلسلة الأصلية وستلعب بها بكاميرا ببعد 2.5D وتركز على التخفي والتسلل. ذات الأمر ينطبق على الأجزاء الأُخرى حيثُ ستأخذك إلى معالم تلك البلدان.

بالأسفل ستجد المواصفات المطلوبة لتشغيلها على الحاسب الشخصي:

  • نظام التشغيل: Windows 7 SP1 او Windows 8 او r Windows 8.1 (32/64bit نسخ)
  • المعالج: Intel Core 2 Duo E8200 @ 2.6 GHz او AMD Athlon II X2 240 @ 2.8 GHz
  • الذاكرة (الرام): 2 غيغابايت
  • البطاقة الرسومية: Nvidia GeForce GTS450 او AMD Radeon HD5770
  • مساحة التخزين :4 غيغابايت من المساحة الفارغة

هل تخططون لتجربة Assassin’s Creed Chronicles؟ أخبرونا بالتعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button