الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

سارع بالحصول على Assassin’s Creed Chronicles: China مجاناً على PC, إليك رابط التحميل!

في حال كنت تبحث عن لعبة جديدة لتلعبها هذا الأسبوع ولم تعجبك الألعاب المجانية من إيبيك التي هي Metro: Last Light و For the King، يوبيسوفت هنا لتقدم لك لعبة مجانية وهي Assassin’s Creed Chronicles: China على الحاسب الشخصي. فهل أنت مستعد للذهاب إلى الصين؟

في لعبة Assassin’s Creed Chronicles: China  ستلعب أنت بشخصية Shao Jun وهي تتجول في معالم الصين الشهيرة مثل كهوف مايجيشان وميناء ماكاو والمدينة المحرمة والسور العظيم بهدف الإنتقام. هذه اللعبة هي جزء فرعي من السلسلة الأصلية وستلعب بها بكاميرا ببعد 2.5D وتركز على التخفي والتسلل.

صدرت اللعبة في 2015 على مختلف الأجهزة ولكن تقدمها لك يوبيسوفت مجاناً على الحاسب الشخصي فقط وتحديداً عبر متجر Uplay. ستنتهي الفرصة في السادس عشر من فبراير، لذلك لا تضيعوها واحصلوا عليها من خلال الضغط هنا. كل ما عليكم فعله هو تسجيل الدخول لحسابكم او عمل حساب جديد والضغط على “Get it for free”. متوسط تقييمات اللعبة هو ستة وسبعين من مائة بناءً على ثلاثة وخمسين مراجعة وتقييم على موقع أوبن كريتيك.

في حال لم تسمع بها او تشاهدها سابقاً، إطلع على عرض الإطلاق من خلال الفيديو المرفق بالأعلى. بالأسفل ستجد المواصفات المطلوبة لتشغيلها على الحاحسب الشخصي.

  • نظام التشغيل: Windows 7 SP1 او Windows 8 او r Windows 8.1 (32/64bit نسخ)
  • المعالج: Intel Core 2 Duo E8200 @ 2.6 GHz او AMD Athlon II X2 240 @ 2.8 GHz
  • الذاكرة (الرام): 2 غيغابايت
  • البطاقة الرسومية: Nvidia GeForce GTS450 او AMD Radeon HD5770
  • مساحة التخزين :4 غيغابايت من المساحة الفارغة

هل تخططون لتجربة Assassin’s Creed Chronicles: China؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار