عدو جديد يستعد لكم في لعبة Gears 5, رحبوا بالـ Warden الساحق..

كانت مفاجأة كبيرة لعشاق سلسلة Gears of War عندما قامت مايكروسوفت بالكشف عن Gears 5 خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 الشهر الماضي و هذه المرة ستحمل اللعبة الكثير من المفاجأة اولها ان القصة ستركز على ماضي الفتاة “كيت دياز” التي ستتحكم بها في معظم اللعبة.

لكن ايضا في المقابل سيكون هناك اعداء جدد ستواجههم لاول مرة في اللعبة و احد هؤلاء سيكون Warden الذي غرد به حساب اللعبة الرسمي على تويتر اليوم بصورة متحركة تظهر لنا هذا الخصم العملاق الذي يحمل في يديه فأسين كرستالين كفيلة بالقضاء عليك بضربة واحدة حسب الوصف المرفق للعبة.

اعجبتني طريقة التشويق لهذا الخصم الذي يبدو انه سيكون عنيد و صعب القضاء عليه خصوصا في حركتة و تجهز نفسه للمواجهة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

في خبر سابق و من خلال التسريب الذي تم عبر موقع CD Keys المعروف في بيع النسخ الرقمية لالعاب الفيديو حيث قام المتجر بعرض لعبة Gears 5 للطلب المسبق و اوضح ان اللعبة ستصل في 31 مارس 2019 او قبل ذلك الموعد.

رغم انه ليس تاريخ محدد ولكنه يعطينا فكرة عن موعد اطلاق اللعبة الذي سيكون في الربع الاول و غالبا ما سيكون خلال شهر مارس (3) من العام القادم.

ايضا حسب الوصف الذي ظهر للعبة في المتجر فسوف تكون تكملة للجزء الرابع و يمكنكم عمل طلب مسبق للعبة من خلال زيارة الرابط التالي.

لتصلك اخبار الموقع بشكل تلقائي و اول بأول قم بتفعيل الجرس الذي يظهر لك باللون الاحمر على يمين الصفحة..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button