لعبة Forza Horizon 5 تحقق أفضل إطلاق للعبة من استديوهات اكسبوكس..

لعبة Forza Horizon 5 هي حديث الجميع من أيام وإلى الآن حيثُ أبدع استديو Playground Games بكافة الجوانب لدرجة أنها أصبحت أفضل لعبة في 2021 بناءً على تقييمات ومراجعات النقاد. على ما يبدو، الكثيرون متشوقون لتجربتها خاصةً مع صدورها على Xbox Game Pass فقد حققت اللعبة إنجاز جديد لاستديوهات اكسبوكس.

على حسابه على تويتر، صرّح فيل سبينسير، رئيس اكسبوكس أنّ لعبة Forza Horizon 5 حققت أفضل إطلاق للعبة من استديوهات ألعاب اكسبوكس. وفقاً للتغريدة، تم لعب اللعبة من قبل أكثر من 4.5 مليون لاعب بين الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية، وهذا الرقم أعلى بثلاثة مرات من ما حققه الجزء الرابع من سلسلة السباقات.

في ذات التغريدة أيضاً قال سبينسر أنّ الشركة استثمرت لسنوات في اكسبوكس حتى يتمكن المزيد من اللاعبون من اللعب، وشكر أيضاً المحبوب سبينسر اللاعبين على دعمهم وهنّئ فريق التطوير على إنجازهم.

بناءً على التقييمات، لعبة Forza Horizon 5 هي أفضل لعبة في 2021 حيثُ متوسط تقييماتها هو 92 من 100 بناءً على 109 مراجعة وتقيم وفقاً لموقع Open Critic. جميع النقاد تقريباً اتفقوا على أنّ استديو Playground Games أبدع تقنياً وبأسلوب اللعب حيثٌ يعتبر الجزء الخامس أفضل لعبة فورزا على الإطلاق.

هل ساهمتهم أنتم في تحقيق أفضل إطلاق؟ ما رأيكم في اللعبة التي يمكنكم تجربتها الآن على خدمة Xbox Game Pass؟ أخبرونا في التعليقات أسفل  الخبر!

تابعنا عبر تطبيق Google News

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار