مالكي نسخة PS4 من God Of War Ragnarok عليهم دفع 10$ لترقية نسخة PS5..

مرة اخرى، سيتوجب عليك الدفع من اجل ترقية نسخة PS4 من لعبة God Of War Ragnarok الى نسخة الجيل الجديد PS5.

تم تأكيد ذلك من خلال مدونة بلايستيشن على الانترنت، حيث جاء في الاعلان انه ستكون ملزم بدفع 10 دولارات لترقية اي من نسخ اللعبة الثلاثة على الجيل الماضي الى نسخة الجيل الجديد.

بالطبع نسخة PS5 من لعبة God Of War Ragnarok ستقدم جودة اداء وعرض افضل بكثير من نسخة الجيل الماضي حيث ستحصل اللعبة على تحسينات على مستوى قوة الرسومات والمؤثرات مثل الظلال وكثافة العالم والاضائة وما الى ذلك، بينما ستدعم اللعبة دقة عرض تصل الى 4K مع اداء يصل الى 60 اطار/ث. ولا ننسى ايضا دعم تقنيات وحدة التحكم المبتكرة DualSense مثل المؤثرات الحسية واللمسية والصوت.

نتذكر سوني عندما اعلنت عن ان لعبة Horizon Forbidden West ستحصل على ترقية مدفوعة الى نسخة الجيل الجديد، حيث قامت الدنا حينها ولم تقعد الى ان تراجعت الشركة عن القرار لتسمح بالترقية بشكل مجاني، الامر الذي دفع اللاعبين للاستفادة بتوفير 10 دولارات، تفاصيل اكثر هنا..

الا ان سوني حينها اصدرت بيان اكدت فيه ان Horizon Forbidden West ستكون اخر لعبة تقدم ترقية غير مدفوعه الى نسخة الجيل الجديد حيث سيتم اجبار اللاعب بعد ذلك لدفع 10 دولارات لترقية اي عنوان من عناوين بلايستيشن الصادرة مستقبلاً على الجيلين.

اما فيما يتعلق بجهاز PS4 قد بدأت سوني بالفعل في اتخاذ خطوات تقليل دعم الجهاز بشكل متدرج من خلال ضمان حصرية عناوينها القادمة خلال العام المقبل وما بعد ذلك لتكون مخصصة لجهاز PS5. حيث يتوقع ان يستمر الدعم في التقلص وصولاً الى عام 2025 حيث يتوقع ان يتم اخرج الجيل الماضي من المعادلة حينها.

لعبة God Of War Ragnarok ستصدر على اجهزة PS4 و PS5 يوم 9 نوفمبر من هذا العام مع دعم اللغة العربية على شكل ترجمة للحوارات والنصوص.

اقرأ المزيد حول God Of War Ragnarok

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار