لعبة Indiana Jones من بيثيسدا تحصل على تفاصيل جديدة!

منذ الاعلان عن لعبة Indiana Jones التي ستقتبس من سلسلة الافلام وستأتينا من فريق التطوير Machine Games لم نسمع عن اللعبة كثيرا ولكن اليوم قرر الفريق الحديث عنها ليطلعنا عن بعض التفاصيل الخاصة بها مثل قصتها التي لن تكون مشابهة تماما لتلك الموجودة في سلسلة الافلام وغيرها من التفاصيل.

في بداية العام الحالي كشفت شركة بيثسدا ان استديو Machine Games يعمل على مشروع جديد واتضح ان هذا المشروع هو لعبة Indiana Jones وبأن من سيقوم بالانتاج وكتابة القصة هو  تود هاوارد نفس الشخص المسؤول عن انتاج العاب كبيرة مثل The Elder Scrolls ولعبة Starfield القادمة وغيرهم.

في مقابلة اجريت مع هاوارد من قبل فريق IGN نقلها موقع Gamingbolt تحدث فيها عن اللعبة وكيف انه يقوم بالانتاج للعديد من المشاريع لكن بشكل شبه دوري وانه لا يقوم بتفقد مشروع لعبة ما بشكل يومي الا اذا كان يتولى الاخراج عليه، بعدها تطرق للحديث عن عمله على اللعبة وكيف انه اتحد مع مطورين اخرين للعمل عليها قائلا ما يلي ذكره:

 أنا منخرط بشكل بسيط، كانت لدي هذه القصة الأصلية وعملنا عليها نوعا ما معا. أقضي القليل من الوقت في ذلك،  اما الفريق فهم يقومون بعمل رائع. أنا سعيد فقط لتقديم يد المساعدة والمشاركة.

اللعبة ستكون مبينة على سلسلة الافلام مع بعض الاضافات من المنتج بداعي التنويع وادخال عنصر التسويق للاعب، اما بالنسبة لموعد الاطلاق فلا تزال اللعبة في مراحل مبكرة للغاية من التطوير ولا يعتقد بأنها ستصدر قبل نهاية عام 2023 على الاقل خصوصا وان الشركة تملك العديد من العناوين الاخرى التي اصبحت شبه جاهزة للاطلاق في العام القادم.

هل تعتقدون ان بيثسدا هي الامثل لتطوير هذا العنوان نسبة الى عناوينها السابقة ام ان لكم رأي اخر..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى