يبدو ان روكستار لم تتخلى بالكامل عن لعبة Bully بعد هذا التسريب الجديد..

يبدو انها لا تزال من اولويات الشركة..

هذا الجيل لم تقدم شركة روكستار اية عناوين جديدة حتى الان، سوى بعض الاعلانات التي تخص نسخ محسنة من اشهر العابها اخرها كان ثلاثية GTA Trilogy، لكن احد منبشي الملفات وجد بعض العلامات التجارية التي تخص العاب الشركة منها لعبة Bully، مما يثبت ان اللعبة لا تزال من ضمن اولويات روكستار.

احد منبشي الملفات يدعى Ash.R وجد موقع متخصص في براءات الاختراع الخاصة بشركة Take Two، ما عثر عليه هناك هو تأكيد الشركة المذكورة امتلاكها للعديد من الاسماء الكبيرة للصناعة، حيث قالت في براءات الاختراع بأنها تمتلك اسم وحقوق شركة روكستار واسم وحقوق شركة 2K وايضا اسم وحقوق لعبة Bully، واخيرا المفاجأة الصادمة انها ادعت امتلاكها لاسم وحقوق لعبة It Takes Two الخاصة باستديو Hazelight التي صدرت هذا العام وترشحت لحفل جوائز هذا العام ايضا ومن نشر شركة EA.

طبعا شركة Take Two كما ارفقنا في خبر سابق نجحت في اسقاط حقوق ملكية الاسم ونسبه لها من مطور اللعبة Hazelight ولكن ما يهم هو ذكرها لاسم لعبة Bully بجانب لعبة GTA و Red Dead Redemption وهذا يعني ان الشركة لا تزال تهتم بالعنوان وتنوي العمل على تطويره واخراجه مرة اخرى الى عالم الالعاب اما بنسخة ريميك او جزء ثاني او حتى اعادة اصدار جديدة.

اعتقد حسب رأي الشخصي بأننا سنرى نسخة ريميك من اللعبة او اعادة احياء لها هذا الجيل لانه لا يعقل ابدا بأن تستمر الشركة في اطلاق اجزاء جديدة فقط من لعبتي GTA و RDR، او اعادة اصدار نسخ محسنة من اجزائها والتي اصبحت تجربة روكستار فيها سيئة الى حد ما.

هل تعتقدون متابعينا ان اللعبة ستعود ام انكم قطعتم الامل نهائيا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى