سحب GTA Trilogy Definitive من متجر بلايستيشن الرقمي قبل ساعات من صدورها ..

لم يعد يفصلنا عن تجربة الثلاثية الكلاسيكية الشهيرة GTA Trilogy Definitive برسوماتها المحسنة سوى ساعات قليلة فقط، حيث من المفترض أن يتم فتح اللعبة على المتاجر الرقمية، من ضمنها متجر بلايستيشن 4 و 5 الرقمي في تمام الساعة 5 مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة، ورغم ذلك وجد اللاعبون الذين قاموا بطلب اللعبة “الإصدار الرقمي” مسبقاً قادرين على لعب اللعبة في منتصف ليل الأمس.

وهذا ما يعني أن لاعبين في مناطق زمنية مختلفة مثل نيوزيلندا وأستراليا والمملكة المتحدة كان بإمكانهم لعب اللعبة قبل أكثر من 24 ساعة من المفترض أن يتم فيه فتح اللعبة، وبسبب ذلك تم سحب GTA Trilogy Definitive من متجر بلايستيشن الرقمي في محاولة من المطور لمنع أكبر عدد من اللاعبين من الوصول الى اللعبة مبكراً قبل وقت صدورها الرسمي.

بينما في حال توجهت الآن من أجل طلب اللعبة بشكل مسبق على متجر بلايستيشن، فسوف يظهر لك فقط خيار الاضافة الى قائمة الامنيات “Add to Wishlist” فقط، مصحوب بعداد مؤقت يشير إلى وقت الإطلاق الرسمي، بينما اصدارات اكسبوكس سيرز واكسبوكس وان، ما تزال متاحة للطلب المسبق عبر المتاجر الرقمية الخاصة بها، حيث لا تعاني متاجر شركة مايكروسوفت من مشكلة التنسيقات الزمنية، وسيتم تنشيطها بشكل صحيح، بينما تعاني متاجر شركة سوني الرقمية من هذه المشكلة.

على كل حال، بالأمس ازداد عدد اللاعبين الذين تمكنوا بشكل او بأخر من الحصول على اللعبة بشكل مبكر وقد بدأ هؤلاء بمشاركة العديد من الفيديوهات لأسلوب اللعب المختلفة من داخل الثلاثية GTA Trilogy تظهر مشاهد مختلفة من الألعاب الثلاثة من ضمنها عجلة اختبار الأسلحة المقتبسة من الأجزاء الحديثة للسلسلة وقد جمعنا لكم بعض الفيديوهات التي نتمنى ان لا يتم حذفها بشكل سريع بالأسفل.

هل تمكن أحد من المتابعين من الوصول الى اللعبة قبل صدورها بشكل رسمي؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button