اول تعديل يسمح بلعب Spider-Man بالمنظور الاول، هل ستحتمل التجربة 😵‍💫

تعديل سيشعرك بالغثيان..

تمكن احد اللاعبين اخيرا من ابتكار تعديل يتيح للاعبي لعبة Spider-Man على الحاسب الشخصي اختبارها بالمنظور الاول، هذا التعديل سيجعلك تعلم تماما مقدار المعاناة التي تواجه الرجل العنكبوت.

لعبة Spider-Man تعد واحدة من افضل حصريات جهاز بلايستيشن 4 وثاني اسرع لعبة مبيعا خلال اول يوم من اطلاقها بين جميع الحصريات الاخرى، اللعبة صدرت في الشهر الماضي على اجهزة الحاسب الشخصي واصبحت ايقونة هناك قبل سيطرة التعديلات عليها.

كعادة اصحاب الحاسب الشخصي تبدأ التعديلات او المودات بغزو الالعاب حال صدورها، فمثلا في اللعبة رأينا العديد من المعدلين يستبدلون شخصية الرجل العنكبوت بشخصيات اخرى مثل ماري جين او العمة ماي وغيرهم، ولكن كيف تبدو اللعبة بالمنظور الاول..!

اليوتيوبر Jedijosh920 استطاع ان يبتكر مود يسمح بلعب اللعبة بالمنظور الاول على الحاسب الشخصي ولكنه ندم اشد الندم بعد ذلك لشدة حساسية المود في اقتباس حركة الرجل العنكبوت وتأرجحه بين المباني.

ستشعر بالغثيان والصداع الشديدين حالا بعد اختيار اللعبة باستخدام هذا التعديل، هذه هي اغلب تعليقات اللاعبين الذين سنحت لهم فرصة تجربته، حتى ان بعضهم لم يستمر فيه اكثر من 10 ثوان فقط.

في خبر اخر، اثار تعديل “Non-Newtonian New York” الجدل مؤخرًا على مواقع الإنترنت وكذلك شبكات التواصل الاجتماعي، حيث كان في البداية متوفرًا عبر موقع التعديلات الشهير Nexus Mods قبل أن تتم إزالته، وكذلك حظر صاحب التعديل.

التعديل يعمل على إزالة جميع أعلام المثلية “LGBT” المنتشرة في العديد من المناطق في مدينة نيويورك داخل لعبة Spider-Man Remastered واستبدالها بأعلام الولايات المتحدة الأمريكية، وكان له فضل كبير في تخلص معظم اللاعبين من هذه الأعلام المقززة “إن صح التعبير”.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button