إليك تقييمات Battlefield 2042 الأولى وما يقوله النقاد عنها!

على ما يبدو ان تقييمات لعبة Battlefield 2042 الاولى بدأت تصل الى الانترنت رغم ان اللعبة تعتمد في الاساس على طور الاونلاين الذي يحتاج الى وقت طويل من اجل اصدار الحكم النهائي عليه لكن هذا لا يمنع ان نأخذ ولو نظرة اولية على اراء بعض النقاد حول اللعبة.

لعبة Battlefield 2042 هي من أضخم ألعاب العام وتعتبر من أكثر الألعاب المرتقبة نظراً لغيابها عن الساحة العام الماضي. الآن لاعبي التصويب والألعاب الحربية يتطلعون إليها للانغماس في المعارك الضخمة التي تصل لـ 120 لاعب على أجهزة الجيل الجديد. في حال كنت متردد حول شرائها، صدرت التقييمات اليوم على مختلف المواقع.

إلى لحظة كتابة هذه الأسطر، متوسط تقييمات Battlefield 2042 هو 81 من 100 بناءً على 13 مراجعة وتقييم وفقاً لبيانات موقع Metacritic. على موقع OpenCritic، متوسط تقييمات اللعبة هو 85 من 100 بناءً على 7 مراجعة وتقييم. للمقارنة، حصلت Battlefield V على 73 من 100 وحصلت Battlefieild 1 على تقييم 87 من 100.

ما الذي يقوله النقاد حول Battlefield 2042؟

موقع Press Start قال أنّ Battlefield 2042 عادت بقوة ولكنها ليست خالية من المشاكل. مدح الموقع نمط All-Out Warfare و Hazard Zone ولكن نمط Battlefield Portal هو الأفضل، كما كان متوقع. موقع Eurogamer Italy قال أنها لعبة تصويب عظيمة تقدم تجربة حربية أكبر من السابق وتحافظ على ما جعل السلسلة مشهورة.

موقع Attack of the Fanboy قال أنّ اللعبة صُنعت خصيصاً لمحبي السلسلة، وأخبرنا أنّ النمط الجماعي سريع وفوضوي. صرّح الموقع أيضاً أنّ أنماط مثل Hazard Zone و Portal يضعان أساس ممتاز لتبني عليه اللعبة مستقبلاً.

ستصدر لعبة Battlefield 2042 الأسبوع المقبل، وتحديداً في التاسع عشر من نوفمبر على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 5 و 4 واكسبوكس سيريس ووان مع دعم للغة العربية. ما رأيكم في التقييمات والمراجعات الأولى؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button