وزارة الامن الداخلي الامريكية تستخدم لعبة Red Dead Redemption 2 كإعلان لتشجيع الناس للإنضمام إليهم..

هناك الكثير من من ينتقد الواقعية في لعبة Red Dead Redemption 2 و لكن ما قد لا يصل اليه هؤلاء في مخيلتهم ان تقتبس الواقعية مشاهدها من لعبة ريد ديد 2 و هذا ما حدث بالفعل مع وزارة الامن الداخلي في الولايات المتحدة الامريكية عندما بدأت بحملة اعلانات تشجع للانضمام الى قوات حرس الحدود فيها.

وزارة الامن اعتمدت على صنع مادة اعلانية مقتبسة من لعبة Red Dead Redemption 2 باقتباس احد المشاهد التي يظهر فيها افراد العصابة و هم يسيرون بخيولهم في اللعبة و قد تم تنفيذ هذا المشهد بشكل دقيق حتى ان جميع التعليقات التي ظهرت في الاعلان لا تتحدث سوى عن اللعبة كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

من الجيد ان نرى الواقعية هي التي تقتبس من العاب الفيديو و هذا لا يحدث كثير سوى مع القليل من الالعاب التي تتحدى الواقعية بشكل يفوق خيال مصممي الاعلانات و هذا ما حدث هذه المرة.

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا و ايضا نذكر ان اللعبة فازت بلقب لعبة السنة 2018 من اختيار جمهور VGA4A

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock