مطور لعبة Apex Legends يوضح سبب التخلي عن العمالقة “Titans” في اللعبة..

يبدو اننا سنتحدث كثيرا عن لعبة Apex Legends خلال الايام القادمة فاللعبة ظهرت فجأة و نجحت في جذب الملاين اليها في غضون ساعات من اطلاقها و هناك ملاين المتابعين للبثوث عبر قنوات اليوتيوب و تويتش حول العالم و كون اللعبة مجانية هناك الملاين من الذين بدئوا في تحميلها و بدء تجربتها خلال ساعات من اطلاقها.

في تقريرنا هذا سنسلط الضوء على حديث منتج اللعبة درو ماكوي الذي سيوضح لنا سبب استبعاد وجود الالين العمالقة Titans من اللعبة رغم انها تستخدم عالم لعبة Titanfall و يبدو ان القرار جاء بسبب الموازنة الخاصة باللعبة, حيث اشار درو الى انهم حاولوا بشتى الطرق ادخال Titans الى اللعبة و تم اختبار عدة محاولات منها اضعاف قوتها او جعلها نادرة الظهور في الخريطة و كانت هناك محاول اختبار وجود Titan واحد فقط في الخريطة و لكن كل المحاولات كانت غير موفقة و اما اخلت بتوازن اللعبة او جعلتها بلا فائدة.

و اشار درو الى ان تواجد Titans في لعبة Titanfall 1 و 2 كان بغرض اعطاء اللاعبين تجربة مختلفة تتناسب مع خريطة اللعبة الصغيرة حيث يتوفر Titan للاعب كشيء مؤقت يستخدمة ليسحق عدد من اللاعبين المنافسين القريبين منه ثم ينتهي ليعود Pilot مرة اخرى و هذا كان ممتع و لكن تطبيق الفكرة نفسها في لعبة Apex Legends اعطى نتيجة مختلفة و عكسية لذلك كان من الضروري التخلي عنها.

[irp]

قد يكون حديث درو صحيح كون لعبة Apex Legends تعتمد على خريطة واسعة و عدد كبير من اللاعبين يصل الى 60 بالمناسبة و ليس 100 كما في العاب الباتل رويال الاخرى و لكن لا ننسى ان فرصة النجاة هي واحدة فقط لذلك اذا تواجد Titans في اللعبة فقد يجعلها غير ممتعة تفتقد التوازن الذي تعتمد عليه العاب الباتل رويال بشكل كبير حتى تجعل كل لاعب يحصل على فرصته في البقاء دون ان يظلم في لحظة من اللحظات.

لعبة Apex Legends متوفرة للتحميل الان و مجانا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي فهل حظيت بتجربتها حتى الان؟ شاركنا رأيك فيها في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button