هل تريد المزيد من Elden Ring؟ إليك نصف ساعة جديدة من أسلوب اللعب!

لعبة Elden Ring هي ضمن الألعاب الأكثر انتظاراً من قبل مجتمع اللاعبين، خاصةً اللاعبون الذين يعشقون العوالم السوداوية والتحدي، بمعنى اخر اللاعبون الذين يحبون ألعاب استديو FromSoftware. في حال لم تتمكن من الدخول نسخة اختبار الشبكة المغلقة، لا تقلق، ما زال بإمكانك رؤية المزيد من هذه اللعبة الفريدة من نوعها.

في مساء البارحة، سمحت شركة بانداي نامكو الناشرة للعبة للنقاد والمراجعين من استعراض اللعبة والتحدث عنها. موقع Game Informer لم يبخل علينا وشاركنا نصف ساعة تقريباً من أسلوب لعب Elden Ring وهي تعمل على بلايستيشن 5. خلال العرض الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، رأينا عدة مناطق من العالم المفتوح والعديد من الوحوش، يجدر بالإشارة إلى أنّ هذه المقاطع من بدايات اللعبة، وفي حال كنت تريد الحصول على أفضل تجربة، ننصحك بالابتعاد عن كل المقاطع والدخول دون معرفة أيّ شيء حولها.

بالحديث عن نسخة اختبار الشبكة المغلقة، الأشخاص الذين تمكنوا من الدخول يبيعون مفاتيحهم بأسعار خيالية يصل بعضها إلى 350 دولار أمريكي على موق eBay، المزيد من التفاصيل هنا.

ستصدر لعبة Elden Ring في الخامس والعشرين من فبراير 2022 على الحاسب الشخصي واكسبوكس وان واكسبوكس سيريس وبلايستيشن 4 وبلايستيشن 5. في حال كنت تتسائل حول الدقة والأداء التي ستلعب بها اللعبة، اضغط هنا لمعرفة التفاصيل.

أخبرونا، ما رأيكم في النصف ساعة التي شاهدتوها؟  شاركونا بالتعليقات بآرائكم حولها بالإضافة لتجربتكم في نسخة اختبار الشبكة المغلقة — في حال كنتم من المحظوظين!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى