الكشف عن موعد إطلاق حصرية اكسبوكس The Gunk!

لعبة The Gunk هي من الألعاب المثيرة للاهتمام والتي جذبت العديد من اللاعبين لعدة أسباب بما فيهم نمطها الفني ورسوماتها الجميلة ولأنها قادمة لنا من استديو Image & Form Games المطور لسلسلة SteamWorld. في حال كنت تتطلع لتجربة اللعبة الجديدة، يمكننا القول أنك لن تنتظر طويلاً.

البارحة أعلنت شركة Thunderful Games الناشرة للعبة خلال مؤتمرها Thunderful World أنّ لعبة The Gunk ستصدر في السادس عشر من ديسمبر على اكسبوكس سيريس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي. ستتوفر اللعبة بسعر 30 دولار أمريكي أو يمكنك لعبها على Xbox Game Pass حيثُ ستتوفر اللعبة على الخدمة المحبوبة من اليوم الأول.

للاحتفال بالكشف عن موعد الإطلاق، تم نشر عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه. في العرض الذي يمتد لدقيقتين تقريباً، حصلنا على نظرة أعمق للقصة والشخصيات. في حال لم تسمع بها سابقاً، ستأخذك اللعبة في مغامرة بعالم منتهي على كوكب منسي يجب عليك أنت إنقاذه وهزيمة الأعداء المرعبة وحل الألغاز التي ستشكل تحدياً وفقاً لوصف اللعبة.

شخصياً أنا متشوق لتجربة The Gunk لأنها تبدو مثيرة للاهتمام جداً وتبدو واعدة جداً على الرغم انها  ليست لعبة ضخمة (AAA). أخبرونا، ماذا عنكم؟ هل أنتم متشوقون لتجربة حصرية أجهزة اكسبوكس التي ستتوفر الشهر المقبل؟ ننتظر إجاباتكم بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى