يبدو أن موعد إصدار لعبة STALKER 2 تم اكتشافه من قبل اللاعبين

واحدة من الألعاب المتوقع صدورها خلال 2024 هي STALKER 2 حيث تم تأجيل المشروع بالفعل عدة مرات، ولكن التسريبات التي ظهرت سابقا على الإنترنت تشير إلى أنه يتحرك بالفعل نحو المراحل النهائية من الإنتاج، وظهرت اللعبة بنشاط في المعارض والأحداث الشهيرة في عام 2023، مما يشير أيضا إلى درجة استعدادها للإصدار.

نشر استوديو GSC Game World احتفال للعام الجديد وموسم الأعياد، وفي الوقت نفسه قدموا تقويما لعام 2024، حيث لاحظ اللاعبون أنه في هذا التقويم يتم تمييز شهر فبراير باللون الأحمر، والذي اعتبره الكثيرون تلميحا من المطورين حول موعد إصدار لعبة STALKER 2.

خلال الأشهر السابقة، كانت هناك شائعات بأن المطورين يجب أن يكون لديهم النسخة الأخيرة من اللعبة جاهزة بحلول ديسمبر 2023، لذلك من المنطقي أن يتم الإصدار الرسمي في فبراير المقبل.

كما أشرنا مسبقًا أن آخر شيء سمعناه حقًا عن Stalker 2 كان خلال Gamescom 2023، لعب “فيل سبنسر” رئيس أكس بوكس” و”تود هوارد” مخرج Starfield اللعبة في المؤتمر، وحصلنا أيضًا على تأكيد بأن العنوان قد ينطلق أخيرًا خلال عام 2024.

كل من لا يعلم قصة اللعبة، ستلعب بشخصية “مطارد” وحيد في مدينة تشيرنوبل بعد حدوث انفجار نووي ثاني في المنطقة، والذي ينجم عنه نشوء ظواهر غامضة ومخلوقات مشوهة العدائية وظهور الفصائل المعادية لك، والتي تحاول سابك ما تمتلكه وغيرها الكثير من الأحداث والظروف التي ستجبرك على محاولة البقاء حيًا.

في الوقت الحالي، الموعد الرسمي الوحيد المذكور لعنوان STALKER 2 هو الربع الأول من عام 2024 حصريًا على منصة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button