ظهور تفاصيل تتعلق بحصريتين جديدتين لجهاز اكس بوكس سيريس اكس..

هذا الجيل مختلف تماما عن اية اجيال اخرى حيث كنا نرى فيها النزاع محسوم دائما وابدا لطرف واحد وحيد وهو شركة سوني، لكن مايكروسوفت وجهازها اكس بوكس سيريس اكس الحالي يسيران على خطى جديدة مختلفة تماما عن السابق، فهناك الاستحوذات والتركيز اكثر على جودة الحصريات وغيرها.

موقع Windows Central كشف عن بعض التفاصيل الخاصة بمشروعين جديدين لجهاز اكس بوكس سيريس اكس الحالي يعمل عليهما استديو Completion واستديو Obsidian على التوالي وكلاهما يعملان تحت ادارة وإشراف شركة مايكروسوفت اي ان هذين العنوانين هما عبارة عن حصريات كبيرة AAA وادناه سنطلعكم على تفاصيلهما كالاتي:

  • المشروع الاول “على اليمين” وهو لعبة باسم Midnight، من تطوير فريق Complution Games وسيتمتع بالمواصفات التالية، سيكون من منظور الشخص الاول ولعبة اكشن تسير في عالم فانتازيا مظلمة مستوحاة من افلام وقصص خيالية، واخيرا سيتواجد فيها السحر والشعوذة.
  • المشروع الثاني “على اليسار” وهو لعبة باسم Pentiment، ستقع اللعبة في احداث القرن السادس عشر اي في فترة الستينيات والسبعينيات، ستلعب بدور شخصية رئيسية بوظيفة محقق للتحقيق في جريمة قتل غامضة، الامر مشابه تماما للعبة Murdered Soul Suspect حيث ستجمع الادلة وتوجه اصابع الاتهام وغيرها، يقال ان فريق التطوير الخاص بها مكون من 12 شخص فقط ويقتبسون لعبة Disco Elysium من ناحية عنصر الار بي جي.

كما كشف المصدر ايضا بأن هناك المزيد من العناوين القادمة حصريا للمنصة ولكن حتى الان هذا ما تم الكشف عنه، يبق لدينا الان موعد الاعلان والكشف وكذلك استعراض هذه العناوين، محبي الجهاز ما هو رأيكم وما هي توقعاتكم..؟

بعد هذه التفاصيل نتمنى بأن نرى حصريات من العيار الثقيل تكون بالفعل مناسبة للتنافس مع حصريات بلايستيشن الاخرى لان هذا ما يستحقه لاعبوا المنصة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى