الاعلان رسمياً عن موعد اطلاق Rainbow Six Extraction بعرض جديد..

بعد طول انتظار اعلنت شركة يوبي سوفت اخيرا ورسميا عن موعد اطلاق الجزء الجديد من سلسلة روايات توم كلانسي لعبة Rainbow Six Extraction بعرض جديد، اللعبة ستكون مكملة للجزء السابق Siege وستحتوي على مميزات منتظرة بالاضافة الى محتويات جديدة وتخفيض في السعر، يمكنكم مشاهدة عرض الاعلان عن موعد الاطلاق اعلاه.

ستعمل لعبة Rainbow Six Extraction بنظام يسمح بمشاركة اللعب مع الأصدقاء بحيث يمكن للاعبين الذين سينضمون اليك اللعب مجانا، وايضا كميزة اخرى يمكن حفظ  التقدم الخاص بهم، سواء شاركوا باللعب مع منصة اخرى او مع لاعب اخر، ايضا من سيقوم بطلب الاصدار القياسي من اللعبة سيتمكن من الحصول على 12 خريطة جديدة، وأربع مناطق ديناميكية، وأكثر من 60 سلاحا، ونظام تقدم عميل شامل.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى التكنولوجيا القديمة من لعبة Rainbow Six Siege  و 15 تقنية REACT حصرية، ومحتوى مجاني بعد الإطلاق بما في ذلك وضع تحدي نهاية اللعبة الأسبوعي، كشفت يوبي سوفت أيضا أن كل إصدار من اللعبة سيقدم رمزين مميزين لما يعرف باسم Buddy Pass، مما يوفر وصولا مجانا إلى اللعبة لمدة تصل إلى 14 يوما وأي تقدم يتم إحرازه خلال فترة الهدية الترويجية هذه سينتقل إلى الإصدار الكامل من اللعبة إذا قرر أصدقاؤك شرائها.

اللعبة من المقرر اطلاقها في الثاني والعشرين من شهر يناير (1) القادم من العام المقبل على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى